التخطي إلى المحتوى

سبب القبض علي عبدالله الجاسر عبودكا في الكويت اليوم.. شاهد

كشفت صحيفة «الرأي» الكويتية، عن سبب القبض علي عبدالله الجاسر عبودكا، مشهورة سناب شات ومنصات التواصل الاجتماعي وخصوصاً انستقرام.

سبب القبض علي عبدالله الجاسر عبودكا

وبحسب المصدر المحلي، فإن عبودكا كان متواجد في احدي المناطق التي تدعي باسم “الخيران” وتم إلقاء القبض عليه بتهمة كسر حظر التجوال في المنطقة، وبحسب حساب “شاهين سناب” في موقع “تويتر”، فإن سبب القبض علي عبودكا هو قيامه بعدم ظهور الهوية، وقال أنه نسيها، ثانيًا كسر حظر التجوال، وثالثًا وجه التهديد إلي قائد الدورية، ولذلك تم القبض عليه ومن المقرر أن يتم تسجيل القضية في حقه خلال الساعات القادمة.

من هو عبدالله الجاسر عبودكا السيرة الذاتية

ولد عبدالله الجاسر في الكويت، ولقب باسم “عبودكا”، هو من مواليد يوم 11 من شهر أغسطس سنة 1987 ميلاديًا أي أن كم عمر عبودكا هو 34 عامًا أعتباراً من سنة 2021، برج الأسد، اشتهر من خلال ظهور عبر منصات السوشيال ميديا، فكانت بدايته من خلال تطبيق المشاهير سناب شات، حيث كان يقدم المحتوى الترفيهي المميز، ويوميًا كان يحرص علي نشر الفيديوهات المشوقة، حتى وصل عدد متابعيها إلي 100 ألف متابع، ومع مرور الوقت كسر هذا الرقم.

هل عبدالله الجاسر متزوج ؟

الكثير من التساؤلات لحقت بالمدون الكويتي عبدالله الجاسر بشأن حياته الشخصية، حيث يبحث الآلاف الأشخاص عبر محرك البحث «google» عن من هي زوجة عبودكا، والجدير بالذكر أنه لم يرد أي معلومات عنه في هذا الشأن، وجاءت تلك التساؤلات الكثيرون عبر محركات البحث، عقب ظهور طفلة معه في احدي الفيديوهات المميزة التي كان يقوم بتصويرها لجمهوره.

يتمتع الناشط الكويتي الشاب عبد الله الجاسر بأكثر من 790 ألف متابع من خلال منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، كما له شعبية كبيرة علي يوتيوب، وكان تساءل الكثيرون عن عنوان حسابه الشخصي علي سناب شات، حيث من الممكن لحضراتكم الدخول إلي حسابه في أي وقت، وذلك من خلال كتابة (@3bodka) في تطبيق السناب، و سيظهر لكم حسابه الشخصي علي السناب علي الفور.

موضوعات متعلقة:

وزير الحج الجديد عصام بن سعد بن سعيد من هو ومؤهلاته العلمية ومعلومات عنه

من هو زوج جيني اسبر الحقيقي وعمرها وديانتها ومعلومات تكشف لأول مرة عنها

التعليقات

اترك تعليقاً