التخطي إلى المحتوى

سبب اقالة الشيخ سعود الشريم.. فيديو الشيخ سعود الشريم يودع الحرم

بكلمات مؤثرة، الشيخ سعود الشريم يودع الحرم عبر فيديو متداول حصد تفاعل واسع. حيث تصدر سبب اقالة الشيخ سعود الشريم من منصبه، المحتوى الرائج في الساعات الماضية.

وفي التفاصيل، أعلنت وسائل إعلام سعودية، أمس “الأربعاء”، عن استقالة الشيخ سعود الشريم من منصبه بالحرم، وسط تساؤلات النشطاء حولين السبب. وصدم الخبر عشاقه ومحبيه، حيث كتبت “عائشة” متأثرة: “آلمني جدا فراقه عن أروقة الحرم المكي لم أصدق الخبر من أول وهلته.. تمالكت الصبر ظننت أنه إشاعة. عقلي لم يستوعب الخبر، و منصدم أني لم أسمع صوته حتى في شهر رمضان. يا الله يارب يا سميع الدعاء انت بصير بحاله، وداعا شيخنا المبارك #سعود_الشريم اسأل الله أن يردك عاجلا غير آجل”.

اقالة الشيخ سعود الشريم حقيقة أم شائعة

ضجًت منصات التواصل الاجتماعي، بحثاً عن سبب اقالة الشيخ سعود الشريم وسط شكوك المغردين. وأتضح أن الشيخ سعود الشريم لم يتم إقالته، بينما أعلن عن تنازله عن المنصب، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى متعلقة بهذا الأمر.

ويجدر الذكر أن خبر استقالة اقالة الشيخ سعود الشريم من منصبه، انتشر في أواخر العام الماضي، ولكن لم يتم تأكيده سوى الأسبوع الجاري.

وبعد تداول فيديو، يتضمن كلمات مؤثرة من تأليف الشيخ الشريم، علم النشطاء، أنه خرج من منصب مجبور، متأثرين بكلماته التي بمجرد الاستماع إليها تصحبك القشعريرة.

اقرأ أيضاً: خبر استقالة سعود الشريم حقيقة أم شائعة.. صحة وفاة سعود الشريم تويتر

الشيخ سعود الشريم يودع الحرم

رسميًا، الشيخ سعود الشريم يودع الحرم وسط صدمة المعجبين. حيث تصدر أسمه عناوين كبرى الصحف السعودية والعربية. وكان يأمل الآلاف أن يكون متواجداً على المنبر في شهر رمضان القادم، ولكنه تنازل عن منصبه في ظروف غامضة، وأثار موجة من التساؤلات.

ويبلغ الشيخ الشريم من العمر “59 عامًا”، ولد ونشأ في مدينة “الرياض” بالسعودية. يشغل منصب عميد كلية الدراسات القضائية والأنظمة في جامعة أم القرة. ومن أشهر وأبرز المناصب التي تقلدها كـ”إمام وخطيب المسجد الحرام”، كما سبق وأن تم تعيينه كـ”قاضي سابق في المحكمة الكبرى” بمدينة مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً