التخطي إلى المحتوى

سالم هيكل ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Salem Heikal

من هو سالم هيكل السيرة الذاتية ويكيبيديا، رجل أعمال مصري، هو زوج النجمة المصرية بشري، يرأس حاليًا بعض المناصب منها “مدير مبيعات لشركة بيجو “.

من هو سالم هيكل السيرة الذاتية ويكيبيديا

يحمل الجنسية المصرية، من مواليد عام 1982 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 39 أعتباراً من سنة 2021، ولا يوجد فارق عمر بينه وبين زوجته الفنانة بشري، والتي ولدت مدينة إنجلترا عام 1981 والبالغة من العمر 39 عامًا حتى 2021،وهيكل من شخصيات رجال الأعمال، علاوة علي ذلك أنه مدير مبيعات لشركة بيجو للسيارات المعروفة، كما أنه شغل بعض المناصب الهامة خلال مسيرته، فقط درس في المرحلة الثانوية قبل الجامعة بمدارس “lycee”، ويُعتبر صديق الطفولة للفنانة بشري المصرية.

فيديو لحفل زفاف بشري

هي مغنية وممثلة مصرية، بدأت رحلتها مع الفن في سنة 2002 عندما شاركت في عمل من نوع السيت كوم وحمل عنوان “شباب أونلاين”، وحاز العمل علي نجاح كبير، ثم شاركت في فيلم حمل عنوان “إسكندرية نيويورك” من إخراج يوسف شاهين، ثم بعد ذلك أطلقت أول بالبوم غنائي لها تحت أسم “مكانك” “إحكي” ، وقد اشتهرت النجمة المصري متعددة من المواهب بالغناء كذلك كونها تمتلك صوتاً مميزاً. وتدعي بالحقيقة باسم “بشرى أحمد رزة”، وسبق لها الزواج من قبل من «عمرو رسلان» ولهما من الأبناء «إسماعيل» و«ليلى».

يشار إلي أن آخر الأعمال الغنائية التي قدمتها بشرى كان طرحها لفيديو كليب حمل أسم “كوبرا” وذلك عام 2014 وحصد حتى الآن 15 مليون مشاهدة وأطلقت الكليب من خلال قناتها الرسمية علي يوتيوب التي تحظى بـ130 ألف مشترك.

موضوعات متعلقة:

ديانة بشري وقصة حياتها الفنية والشخصية ومعلومات دقيقة عنها

زوجة عمرو اديب لميس الحديدي تنتقل فورا للمستشفي للاطمئنان عليه بعد الحادث

شاهد : حقيقة وفاة علاء زهران بفيروس كورونا اليوم.. من هو ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً