التخطي إلى المحتوى

من هو الطيب زيتوني السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هو طيب زيتوني السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هو الطيب زيتوني السيرة الذاتية ويكيبيديا ، الشخصية التي كانت محل فضول الكثير من الأشخاص خلال الساعات الماضية في دولة الجزائر بعد أن اصدر الرئيس الجزائري قرر بتعينه وزير التجارة في البلاد وفور إعلان الخبر سرعان ما انتشر اسمه عبر وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي.

يذكر انه يعد من ابرز الشخصيات في الجزائر إد استطاع أن يفرض اسمه وبقوه للترشح لهذا المنصب الرفيع ذلك نتيجة سجله المهني الحافل بالنجاح.

وبعد أن تم تعينه كوزير للتجارة في الجزائر يبحث عدد كبير من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي عنه لمعرفة كل ما يتعلق به وهو ما اتضح من خلال مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية وفي هذا السياق تتيح لك عزيزي القاري كايرو تايمز عدة معلومات عنه سنقوم بالكشف عنه من خلال السطور القادمة فتابعونا.

من هو الطيب زيتوني على ويكيبيديا

هو ناشط سياسي جزائري الأصل والجنسية ويعتبر من ابرز الشخصيات في الجزائر حيث تشير التقارير الواردة إلى انه شخصية مهنية من الطراز الرفيع حيث سبق وان حقق عديد الإنجازات المهنية في إطار عمله السياسي.

والجدير بالذكر أن خبرته لم تأتي من فراغ فقد حصل علي شهادة القانون من العاصمة الجزائر وكان من أوائل الطلاب المتفوقين ولد الطيب زيتوني في 24 سبتمبر 1956م.

ويتساءل الكثير من الأشخاص عن ديانته حيث تبين إلينا انه مواطن جزائري ويعتنق الديانة المسيحية وفق ما ورد إلينا من أنباء.

مناصب الطيب زيتوني

وفي هذا السياق، كان الزيتوني قد تولي العديد من المناصب المرموقة في مجاله السياسي بداخل الجزائر وحقق عديد الإنجازات التي كانت دافع لدي الحكومة في تعينه لمنصب وزير التجارة.

إقراء أيضا:

ديانة طه دربال الوزير الجزائري الجديد

وجاء تعينه لهذا المنصب في ظل حرص الحكومة علي النهوض بالتجارة الداخلية والخارجية للبلاد بعدما شهدت الفترة ألأخيرة أحداث ومتغيرات عديدة بالإضافة إلي الارتفاع الكبير الذي شهدته الأسعار التجارية بالبلاد.

وبالحديث عن المناصب التي سبق وان تم تعينه بها نجد انه  سبق وان شغل زيتوني منصب الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي “الأرندي” كما انه شغل منصب رئيس بلدية الجزائر الوسطي وسبق وان تم تكريميه عديد المرات.

التعليقات

اترك تعليقاً