التخطي إلى المحتوى

زوينه الهنائي تعرف علي سبب الوفاة ورسالة زوينه المنتحره الأخيرة وداعا زوينه تويتر
زوينه الهنائي تعرف علي سبب الوفاة ورسالة زوينه المنتحره الأخيرة وداعا زوينه تويتر

كشفت وسائل إعلام عن ملابسات انتحار الطالبة العُمانية زوينه الهنائي المنتحره، وذلك بعد أن أطلق المغردون هاشتاج يحمل عنوان وداعا زوينه تويتر، و غرد النشطاء بقصتها وسبب انتحارها وآخرون علقوا بمعلومات عنها، فيما عبر البعض عن حزنهم واستياءهم أيضًا بسبب الواقعة.

قصة الطالبة المنتحرة زوينه الهنائي

أنا لست ذاهبة إلى الجحيم .. أنا خارجه منه.. هكذا أوضح الطالبة زوينه سبب أنتحارها  وخروجها من عالمنا، الأمر الذي أدي إلي قيام بعض النشطاء بالتعاطف معها، فيما كشف مغردون بتويتر و انستقرام، أن الفتاة كانت تعانى من عقده نفسية ، فيما لم تكشف أي مصادر رسمية سببًا موضحًا لوفاتها مساء اليوم الخميس 17 ديسمبر 2020.

من جانبها أكدت السلطات العُمانية أن المباحث تجري حاليًا التحقيق في الواقعة وكشف لغز الطالبة المنتحره،  حيث تصدر أسم الطالبة محركات البحث و منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام خلال الساعات القليلة الماضية عقب تداول الخبر.

معلومات عن زوينه المنتحره 

جدير بالذكر أن زوينه تحمل الجنسية العُمانية ، في العقد الثاني من العمر، طالبة جامعية إذا كانت لا زالت تدرس في جامعة السلطان قابوس، و لم تتوفر أي معلومات شخصية حولها أخري.

وداعا زوينه تويتر

أكد أحد المغردون “سالم بن سعيد الهنائي”، أن الطالبة المنتحره كانت مريضة، حيث علق قائلاً:”توضيح مهم جزاك الله خيرا. المسكينة كانت مريضة وبدلا من الخوض غير المجدي هل أترحم عليها أم لا..، دعوا المخلوق للخالق.  وإذا كان الاكتئاب موجود بكثرة بين الطلاب فيفترض توجيه النقاش حول الأسباب وطرق العلاج وليكن موضوعا لبحث علمي تنشر نتائجه وتوصياته”.

وأكتفي الناشط “محمود الهنائي”، بقوله:”#وداعا_زوينه، رحمها الله ، وإن مما قرأته من خلال ترجمات كثيرة حول ما كانت تعتقد وتؤمن، بأنها لا تؤمن بمسألة الحياة بعد الموت، وهذا مما أظن أنها تأثرت به من عالم #الفيزياء علي #الكيلاني ، سبحان الله، لا يولد الإنسان إلا ناقصاً، وليس الإيمان بالله بالفكر إنما باليقين والرضى بكل شئ.”.

وقال حساب “إرم”، حول الواقعة معلقًا:”إننا نسمع شبه شهريًا عن وفاة طالب يشاركنا المكان والشغف والتوجُّهات العلمية شي مُحزِن، والمؤلم أكثر لو كنَّا على علم ومعرفة من هذا الطالب وتبادلنا الحديث فأحد الأُمسيات الفيزيايئة الفنيّة الجميلة!!! رحِمَ الله زوينة الهنائي وأسكنها فسيح جنَّاته.. دعواتكم القلبية”.

اقرأ أيضًا: اية الخياط وزوجها ومعلومات عنه وفيديو الزفاف كامل.. شاهد

التعليقات

اترك تعليقاً