التخطي إلى المحتوى

زوج سلمى رشيد حسن الكناني من هو ومعلومات هامه عنه
زوج سلمي رشيد

زوج سلمى رشيد حسن الكناني من هو ومعلومات هامه عنه

الفنانة المغربية جميله المعروفة سلمى رشيد جميع يعرفها جميع السمع إلى أغانيها الجميلة ولها مواهب متعددة أخرى وهي من الشهيرات على مستوى العالم العربي ولذلك دائما الشارات محل اهتمام من الجمهور واليوم الجميع يسال عن زوج سلمى عن شخصياتها وزوجها وعن حياتها الخاصة ونحن في هذا التقرير نوضح لكم كافه التفاصيل المطلوبة.

الفنانة المغربية سلمي رشيد

سلمى رشيد الفنانة المغربية التي استطاعت في وقت قصير أن تصل إلى قلوب جميع المحبين والمعجبين من محبي أغانيها في العالم العربي وهي أساسا مغربيه الجنسية من الدار البيضاء ومن مواليد عام 1994 وهي خريجه كليه الاقتصاد وبدأت الغناء بشكل قوي وموهبتها أكدت أنها تستحق كل هذا هذه الشهرة وهذه الأضواء ومن اجل كل ذلك الجميع يريد أن يتعرف على شخصيتها وحالتها الحياتية الشخصية الخاصة.

زوج سلمى رشيد

زوج سلمى رشيد  هو حسن العلوي الكناني وهو شخصيه معروفه أيضا ويعمل مدير أعمال للفنانة ألمعروفه سلمى راشد ومنذ ان نتعرف عليها وهو يعيش معك قصه حب وتكللت هذه القصة بالزواج الآن يعيشون يعيش سعيدة في حياه هنيئة وقد أنجب منها ولد ويسمى ولد جميل.

سلمي رشيد عارضة ازياء

وبرغم أنها كان اهتمام في البداية في مجال عروض الأزياء لكن صوتها في احد البرامج المتخصصة لاكتشاف المواهب كان مفاجئه للجميع وهو الذي جعلها في المقدمة وجعلها تمارس مجال الفن والغناء بجانب كعارضة أزياء وهي صاحبها توجه جذاب وجميل لذلك نجحت في كل أحوالها العملية والفنية وهي تعيش حياه مستقره مع زوجها وابنها ونتمنى لها كافه نتمنى لها كل السعادة والتوفيق.

وذلك نكون قد اجبنا لكم على عمر سلمى رشيد وزوج سلمى رشيد وابن سلمى رشيد وجنسيتها سلمى رشيد يا مغربيه موهبتها الغناء زوجها حسن الكناني ابنها يانيس وعمرها مواليد هي 1994 كل التحيات والتقدير لها والي معجبينها ولفنها ولإبداعاتها ولزوجها وكل المعجبين بها.

سلمي رشيد تشجع المغرب

وكانت قد شوهدت سلمي رشيد في مباريات كاس العالم في قطر وهي تشجع الفريق المغربي الذي أذهل العالم كله في تصفيات كاس العالم 2022 ووصل للمربع الذهبي وكتب التاريخ لأول مرة فريق عربي يصل للدور قبل النهائي .

وجميع العرب يقفون خلف المنتخب المغربي ومن ضمنهم الفنانة المغربية الجميلة سلمي رشيد .

 

قد يهمك أيضا

تعرف على الأعمال المنتظر عرضها على قناة فوكس

سبب القبض على هدير عاطف البلوجر.. هل هدير عاطف نصابة وتفاصيل اختطافها وانتحار طليقها

القبض على قاتل ابتسام المقرشية في عُمان وكشف هويته!

التعليقات

اترك تعليقاً