التخطي إلى المحتوى

زوج داليا ثروت… المهندس ياسر صلاح من هو وهي ومعلومات جديدة عنهما
زوج داليا ثروت المهندس ياسر صلاح. المصدر: وكالات

داليا ثروت ابنة الفنان المصري الكبير محمد ثروت، كان زواجها قد أحدث ضجة في الوسط الفني كله، نظرا لتمتع الفنان والدها بشعبية كبيرة بين الجميع، لذلك كان لهذا الحدث الهام أهميته الكبرى، ويرغب الجميع في معرفة تفاصيل الزواج، والكثير عن الزوج، وفي التقرير التالي، نقدم لكم معلومات عن الزوج والزوجة، وعائلاتهم ونسبهم وحسبهم، وكل شيء عنهم.

من هو زوج داليا ثروت

إذا أردنا الحديث عن الفنان محمد ثروت والد العروس، داليا ثروت، نجد أنه فنان ومطرب مصري، صاحب صوت مصري أصيل، يتمتع بنبرة مميزة، يميل إلى الأغاني الوطنية، ومن أهم أغانيها وأشهرها، “مصريتنا حماها الله” تلك الأغنية التي حفظها المصريون عن ظهر قلب، وكثيرا ما رددوها خلفه في كل المناسبات الوطنية، “مصريتنا مصريتنا حماها الله… نبني حياتنا نبني بيوتنا رعاها الله، مصريتنا منارة وعزيمة جبارة، ملت الدنيا حضارة، على مر الأزمان”، لذلك اكتسب شهرة كبيرة ويشرف كل من ينتمي إليه من قريب أو بعيد.

زوج داليا ثروت العروس داليا ثروت

هي فنانة ابنة فنانة وخريجة الجامعة الأمريكية، وتتمتع بسمعة وشهرة وجمال اكتساهما من والدها الفنان الجميل، وهي من المشاهير لدي الوسط الفني ولدى الجمهور المحب لوالدها، وهي إنسانه بسيطة وطيبة ومتواضعة، اكتسبت من والدها الملامح المصرية الأصيلة، والطيبة وحسن الخلق.

زوج داليا ثروت

زوج داليا ثروت المهندس ياسر صلاح

أما المهندس ياسر صلاح زوج داليا ثروت، فهو رجل أعمال مصري معروف، يقيم في الإمارات، وأقام لها حفل زفاف أسطوري بالأمس الجمعة الثاني والعشرين من ديسمبر 2023، وأقيم العرس في دبي وحضره لفيف من الفنانين والفنانات، والمطربين والمطربات، والمهندسين ورجال الأعمال، ومشاهير الأدب والفن والصحافة، وكل المقربين للعروسين.

قد يهمك أيضا

سينتيا زوجة هادي حبيش ويكيبيديا

هديل العتيبي في فيديو.. لو جالك زوجك من الدوام سلمي على راسه وخذي ملابسه نظفيها وبخريها وهمزي رجلينه ودهنيها وشوفي وش يبي

التعليقات

اترك تعليقاً