التخطي إلى المحتوى

زوج جيفارا البديري فؤاد المظفر .. من هو ؟ وديانتها
من هو زوج جيفارا البديري فؤاد المظفر

كشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، عن معلومات حول من هو من هو زوج جيفارا البديري فؤاد المظفر و ديانتها، حيث صعد أسم مراسلة الجزيرة في ترند مؤشر البحث مساء اليوم، بعد إلقاء قوات الاحتلال الإسرائيلية القبض عليها.

من هو زوج جيفارا البديري فؤاد المظفر

تدعي في الحقيقة باسم جيفارا اسحق أحمد البديري ولدت ونشأت في مدينة القدس، من مواليد سنة (1976) ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 45 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

تعمل حاليًا لصالح قناة الجزيرة، كمراسلةٌ صحفية في فلسطين، وتميل حاليًا لتغطية الأحداث في الشيخ جراح، أما عن دراستها فهي حاصلةٌ على درجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام عن جامعة اليرموك في إربد -الأردن.

في يوم السبت الموافق 5 يونيو 2021،وثق مصورها الشخصي لحظات أعتقالها علي يد قوات الاحتلال الإسرائيلية وذلك خلال تغطيتها أحداث حي الشيخ جراح بالقدس مؤخراً، وحسب شريط الفيديو، فقد أظهر لحظة الاعتداء عليها و نبيل مزاوي  مصور الجزيرة، وبعد مرور ما يقارب الـ8 ساعات تقريبًا، أفرجت عنها قوات الاحتلال، كما قررت منعها من دخول القدس لمدة 15 يومًا.

يجدر الإشارة إلي أن جيفارا البديري مراسلة الجزيرة، متزوجة من قبل طبيب الأسنان فؤاد المظفر ولهما أثنين من الأبناء أحداهما تدعي باسم راية.

يذكر أنها أيضًا تُعتبر ابنة المحامي المقدسي اسحاق أحمد البديري مدير بيت الشرق ووالدتها السيدة هداية الكاظمي رئيسة جمعية الاتحاد النسائي العربي في القدس وأشقاؤها الصحفي والإعلامي أحمد البديري والمحامية عروبة البديري.

جيفارا البديري ديانتها

تساءل الكثيرون عن ما هي ديانة مراسلة الجزيرة الصحفية جيفارا البديري، هل مسلمة أم مسيحية، والجدير بالذكر أنها مسلمة الديانة، حسب ما ورد في صندوق معلومات شخصية في الويكيبيديا.

التعليقات

اترك تعليقاً