التخطي إلى المحتوى

زوج ايمان فريد الديب من هو ؟ وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا
من هو زوج ايمان فريد الديب ويكيبيديا

نكشف لكم من خلال التقرير التالي، عن من هو زوج ايمان فريد الديب، وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا، عمرها و مواليدها، تُعتبر أبنة المحامي المصري الكبير فريد الديب، وشقيقة “حنان” زوجة الممثل المعروف “تامر عبد المنعم” السابقة.

ايمان فريد الديب ويكيبيديا

إيمان فريد الديب، أبنة المحامي فريد الديب، ولديها أخت تدعي باسم “حنان”، تُعتبر إيمان من مواليد سنة (1971) ميلاديًا، ورحلت عن عالمنا في سنة (2021) عن عمر يناهز الـ50 عامًا بعد صراع مع مرض  “كورونا”.

يجدر الإشارة إلي أن الراحلة أيمان فريد الديب، حاصلة علي شهادة الدكتوراه، بجانب أنها درست في كلية الحقوق جامعة القاهرة قسم “قانون دولي”، نالت شهادة الدكتوراه عن ذات الجامعة في سنة 2007 عن دراستها في مجال الآداب والعلوم والإنسانية، كما أنها طرحت عدد من الكتاب في مجالها تحاكي دراستها ومجال مهنتها.

من هو زوج ايمان فريد الديب

شقيقتها تدعي باسم “حنان” وهي إعلامية مصرية، كانت متزوجة من قبل الممثل تامر عبد المنعم تقريبًا في سنة 2016، أما عن حياة الراحلة إيمان الشخصية، فكانت متزوجة من قبل أحد الشخاص ولديها أبناء، ولكن لم يرد أي معلومات بشأن هوية زوجها حتى هذه اللحظات.

من جانبهم دخل عدد كبير من طلاب وطالبات جامعة القاهرة، الذين كانوا علي قرابة طيبة بالراحلة إيمان، حيث حزن الآلاف الأشخاص علي وفاتها، وتقدم لها العديد بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيدة.

يذكر أن المحامي فريد الديب، من أبرز المحامين في مصر، ولد ونشأ في محافظة القاهرة، من مواليد (1943) ويبلغ من العمر 78 عامًا، تولى مهام العديد من القضايا الكبري منها ( قضية الجاسوس الإسرائيلي عزام عزام – قضية رجل الاعمال والسياسي المشهور هشام طلعت مصطفى – قضية الرئيس المصري السابق حسني مبارك “محاكمة القرن”).

التعليقات

اترك تعليقاً