التخطي إلى المحتوى

زوج الاء الصديق من هو مواليد كم.. معلومات تكشف لأول مرة عنها
من هو زوج الاء الصديق

يبحث الكثيرون من الأشخاص، عن من هو زوج الاء الصديق، الناشطة الحقوقية الإماراتية التي رحلت عن عالمنا مؤخراً، وسط تساؤلات البعض حول آلاء الصديق مواليد كم.

مواليد الاء الصديق

عن عمر يناهز الـ33 عامًا، رحلت عن عالمنا آلاء الصديق، المولودة في (18 يونيو 1988)، أثر تعرضها لحادث سير في انجلترا عند الساعة الثامنة والنصف حسب ما ذكرته “ويكيبيديا”.

الاء الصديق في قطر

عقب أن تم إلقاء القبض علي والدها، قررت آلاء الصديق أن تسافر إلي قطر، وهناك نجحت في الحصول علي درجة الماجستير في السياسة العامة من جامعة حمد بن خليفة، وهي خريجة الجامعة سنة 2016.

وحسب ما هو رائج علي مختلف وكالات الأنباء، فإن آلاء الصديق، ظلت وافية لوالدها إلي لحظة وفاتها، كونها كانت متأكدة أنه تم أعتقالها بشكل غير عادل، وأوضحت ذلك في مقطع فيديو متداول بين النشطاء.

من هو زوج الاء الصديق

خلال الساعات الأخيرة، سجل محرك البحث غوغل، الآف العمليات البحثية، بحثا عن تفاصيل الحالة الاجتماعية للراحلة آلاء الصديق قبل مماتها، والجدير بالذكر أنها كانت من ضمن النشطاء الذين يفضلون عدم الحديث عن جوانب من حياتهم الشخصية لوسائل الإعلام، ولم تذكر من قبل أي أنباء تفيد بأنها متزوجة.

ودشن نشطاء ومغردون علي منصة التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاج الاء الصديق في ذمة الله، تضامناً مع إعلان نبأ رحيلها عن عالمنا، وحرص العديد منهم علي تقديم خالص التعازي لأسرة الفقيدة.

اقرأ أيضًا: آلاء الصديق ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | انستقرام

التعليقات

اترك تعليقاً