التخطي إلى المحتوى

زوجة مطرف المطرف.. الجمهور يكشف عن هويتها (فيديو وصور)

أحتفل المطرب الكويتي “مطرف المطرف”، بعقد قرانه مساء أمس (السبت)، في حضور لفيف من المعازيم، ورصدت عدسات الحضور صور حصرية ولقطات مُبهجة من العرس.

وتداولت في الساعات الأخيرة، صور من زواج مطرف المطرف، وسط فضول بمعرفة هوية العروس.

زوجة مطرف المطرف.. من هي؟

وعلم الجمهور باسم زوجة مطرف المطر ، مؤكدين أنها تدعى باسم “نور”.

وكان المغني الشاب مطرف المطرف أطلق أغنية قبل خمس سنوات بعنوان “يا نور العين”، مهداة إلى حبيبته نور سعود عبدالعزيز الرشيد، وفق ما أكده العشرات من محبيه عبر على منصة التدوين “تويتر”.

يذكر أنه، برغم تأكيد العشرات من محبي مطرف المطرف أن زوجته هي “نور سعود عبدالعزيز الرشيد”، إلى أنها لا تزال تكهنات حيث لم يرد معلومة رسمية عنها حتى تاريخ تحرير هذا النص. ونتركم مع أغنية “يا نور العين” بعد أن تجاوزت حاجز الـ10 مليون مشاهدة على يوتيوب منذ طرحها عام 2017.

كم عمر مطرف المطرف ومعلومات تكشف لأول مرة عنه

مطرف يوسف مطرف المنيس، من مواليد الثامن من (سبتمبر) 1986م، يبلغ من العمر 36 عاماً، من مواليد مدينة الكويت، وهو مغني كويتي الجنسية والأصل.

بدأ نشاطه الفني الغنائي منذ عام 2009. لم يكن دخول مطرف المطرف عالم الأغنية الخليجية عن طريق الصدفة، حيث أجاد الغناء منذ نعومة أظافره، وكان يغنى بين أصدقائه، وسرعان ما أتجه إلى الجلسات الفنية، ومع مرور الوقت اكتسب المزيد من الخبرة واكتملت جماليات صوته.

ظهر مطرف إعلامياً للمرة الأول عبر برنامج “عدنيات ” مع الإعلامي نجيب، وهو منا ساعده في الانتشار فيما بعد., وفي عام 2014 وقع عقداً مع شركة روتانا.

كم عمر مطرف المطرف ومعلومات تكشف لأول مرة عنه

حازة على المرتبة الأولى في الغناء في مهرجان الفنون الموسيقية لدول مجلس التعاون الخليجي 2013. وعام 2015 تعاون مع النجمان فؤاد علي وهيا عبد السلام في أغنية له تم طرحها على طريقة الفيديو كليب.

وتفاعل العديد من محبي مطرف المطرف مع خبر زواجه، فكتبت منى العنزي عبر حسابها الشخصي في تويتر معلقة: “مطرف المطرف تزوج أمس وحدة اسمها (نور).

وكان عنده أغنية بزمن سابق يقول فيها؛ يا نور العين كم تحرجني نظراتك وشفني دوم أبكي لما أشوفك. اللي عندج شكاتب إسمج بتلفونه؟ ولا يحاجيج بس بسناب؟”.

التعليقات

اترك تعليقاً