التخطي إلى المحتوى

زوجة عادل التويجري من هي ؟
من هي زوجة عادل التويجري

ننشر لحضراتكم من خلال التقرير التالي، معلومات بشأن من هي زوجة عادل التويجري، الإعلامي السعودي الذي رحل عن عالمنا اليوم، بسبب المرض.

حيث تم إعلان خبر وفاة الإعلامي التويجري، بشكل رسمي يوم السبت 8 أبريل 2021، وتبين أن سبب وفاته كان تعرضه لأزمة قلبية أدت بحياته علي الفور.

وكان آخر ظهور للراحل، من خلال استضافته بأحدي البرامج التلفزيونية السعودية التي حملت عنوان “الدوري مع وليد”.

عادل التويجري السيرة الذاتية

يحمل الجنسية السعودية، من مواليد سنة (1981) ميلاديًا، ورحل عن عالمنا في (8 أبريل 2021) عن عمر يناهز الـ40 عامًا.

يُعد عادل التويجري أحد أعمدة الصحافة الرياضية في المملكة السعودية، حيث تدرج في العديد من المناصب قبل وفاته وعقب تخرجه من الجامعة.

أهتم كثيراً بمهنة الرياضية، فظل واعداً لكرة القدم، حتى أكتسب الخبرة التي أهلت لأن يكون من ضمن المحللين الأبرز علي الإطلاق.

شغل عشرات المناصب المهمة في مجال الرياضية، وعمل ككاتب وناقد رياضي متخصص في القانونية والإحصائية، كان الراحل يعمل كـ”صحفي” لصالح  مؤسسة النقد العربي السعودي المعروفة باسم “ساما”.

كما عمل في “برنامج أكشن يادوري” كناقد رياضي، علاوة علي ذلك، توليه منصب الرئيس الإعلامي لصالح “رالي حائل”، وتدرج في عضوية مجلس إدارة “نادي الهلال السعودي”، بجانب عمله بالكثير من المناصب الإدارية في القلعة الرياضية الأهم.

لدي الراحل عشرات المقالات تم نشرها في مختلف الصحف العربية الكبري نذكر منها:” صحيفة مكة”، و”صحيفة الشرق”، و”صحيفة الاقتصادية السعودية”.

تخرج من “جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية” في السعودية تخصص اللغة الإنجليزية، بجانب حصوله علي بعض الدورات التعليمية الأخري.

من هي زوجة عادل التويجري

جدير بالذكر أن الراحل عادل التويجري، كان من الشخصيات الذين يفضلون عدم الحديث عن تفاصيل حياته الأسرية، فيما أنه كان متزوجًا من قبل احدي السيدات التي لم يتم الكشف عن جنسيتها أو عمرها، وأكدت مصادر مطلعة أنه لديه فتاة تدعي باسم “غيداء”.

التعليقات

اترك تعليقاً