التخطي إلى المحتوى

زوجة طارق الابيارى فرح حافظ ثروت من هي.. شاهد
من هي زوجة طارق الابيارى فرح حافظ ثروت

أعرف من هي زوجة طارق الابيارى فرح حافظ ثروت، التي تساءل عنها الكثيرون من الأشخاص خلال الفترة الماضية، وذلك عقب أن انتشرت صورها برفقة زوجها و حازت علي نسبة كبيرة من التعليقات الإيجابية.

ومن خلال التقرير التالي، نستعرض لحضراتكم معلومات تكشف لأول مرة عن من هي زوجة فرح حافظ ثروت زوجة نجل المؤلف والمخرج الكبير أحمد الأبياري “طارق”، كما نتعرف علي معلومات عنه.

من هي زوجة طارق الابيارى فرح حافظ ثروت

تزوج الفنان الشاب طارق الإبياري منذ ما يقارب من 8 سنوات أي في عام 2013 من قبل “فرح حافظ ثروت” وهي ابنة السيدة لمياء علوي والطيار حافظ ثروت، والدتها لمياء علوي شقيقة النجمة المصرية الكبيرة ليلي علوي، كما شاركت والدتها في عدداً من الأعمال الفنية، ولكنها قررت أن تترك الفن وتهتم أكثر بحياتها الأسرية.

أما عن فرح حافظ ثروت زوجة الفنان طارق الإبياري، فهي في العقد الثالث من العمر، وقالت مصادر مطلعة أن عمرها 31/30 أي بفارق ثلاث سنوات تقريبًا عن زوجها طارق والذي يبلغ من العمر 34 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

و فرح حافظ ثروت حاصلة علي الشهادة الجامعية، وأحيا حفل زفافها المطرب تامر حسني وحضر الحفل كوكبة من النجوم علي رأسهم ليلي علوي، وهي من الشخصيات الهادئة في كل ظهور لها، ودومًا ما تلفت صورها برفقة زوجها أنظار المتابعون علي منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك و انستقرام.

اقرأ أيضًا: تعرف علي من هي زوجة السيد ذي يزن بن هيثم بن طارق ولي العهد

يشار إلي أن طارق الإبياري من مواليد يوم 23 من مارس عام 1986 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 34 عاماً أعتباراً من سنة 2021، ولد تحديداً في محافظة القاهرة، كانت بدايته مع التمثيل عام 1998 ميلاديًا، عندما شارك في مسرحية أنا ومراتي ومونيكا (1998)بدور الطفل.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات تكشف لأول مرة حول زوجة الفنان طارق الإبياري، كما تطرفنا للحديث عن معلومات حوله، كذلك ذكرنا لكم تفاصيل أخري بشأن زواجهما.

التعليقات

اترك تعليقاً