التخطي إلى المحتوى

زوجة ريجيكامب آنا ماريا برودان انستقرام الرسمي
زوجة ريجيكامب آنا ماريا برودان انستقرام

نشرت مجلة “art” الإنجليزية، رابط  الدخول إلي الحساب الرسمي لعارضة الأزياء آنا ماريا برودان زوجة ريجيكامب علي انستقرام، و معلومات عنها تكشف لأول مرة من هي ويكيبيديا.

من هي آنا ماريا برودان ويكيبيديا

الأسم الكامل (لورينت ريجيكامف آناماريا برودان)، هي من مواليد يوم 17 من شهر ديسمبر سنة 1972 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 48 عامًا أعتباراً من سنة 2021، تبلغ من الطول نحو 170 سم، متزوجة من قبل لورينت ريجيكامف من عام 2008، وهو زوجها الحالي.

وتعمل آناماريا برودان في مجال عرض الأزياء، وهي شقيقة “Anca Savelio”، وسبق لها الزواج للمرة الأولى من قبل تيبيريو دوميترسكو خلال العام 1998 وانفصلت عنه في عام 2007.

من هي آنا ماريا برودان ويكيبيديا

لدي لورينت ريجيكامف آناماريا برودان ثلاث أبناء هم ( ريبيكا دوميترسكو، سارة دوميترسكو، لاورينتيو ريجيكامف جونيور),

من هي زوجة ريجيكامب آنا ماريا برودان انستقرام

وسجل محرك البحث غوغل، الآلاف العمليات البحثية نحو عارضة الأزياء لورينت ريجيكامف آناماريا برودان، حيث يرغب الكثيرون في الدخول إلي حسابها الشخصي علي انستقرام، و الذي تجدونه فور النقر: هنــا.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول ريجيكامب وزوجته، كما تعرفنا علي مواليده و كم يبلغ من العمر وغيرها من المعلومات.

وأفادت تقارير رياضية سعودية، عن إقتراب لورينت ريجيكامب، من تدريب نادي أهلي جدة، خلفًا للصربي فلادان ميلويفيتش. وأكدت صحيفة “PRO SPORT”، أن الروماني ريجيكامب، من المقرر أن يصل إلي مقر النادي خلال مطلع الأسبوع الجاري، وذلك من أجل التوقيع للنادي.

يذكر أن لورينت ريجيكامف من مواليد يوم 19 من شهر سبتمبر سنة 1975 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 45 سنة، ولد تحديداً في مدينة ترجوفيشت، رومانيا، ويبلغ طوله 174 سم. وسبق لـ”لورينت ريجيكامف”، أن تولى تدريب فريق الوصل الإماراتي، كما تولى منصب المدير الفني لكلاً من (سانت بولتن، ستيوا بوخارست، ليتكس لوفيتش، إنيرجي كوتبوس، ألمانيا آخن، كايزرسلاوترن).

مواضيع قد تعجبك:

الدكتورة هند الخثيلة | من هي | ويكيبيديا | مواليد | زوج | معلومات عنها

سناب احمد الشحومي | الحساب الرسمي والوحيد علي snapchat

التعليقات

اترك تعليقاً