التخطي إلى المحتوى

زوجة امين قارة رحمة الهيشري ويكيبيديا
زوجة امين قارة رحمة الهيشري ويكيبيديا

ننشر معلومات حول من هي زوجة امين قارة رحمة الهيشري ويكيبيديا، كما نرفق لكم فيديو لحفل الزفاف كامل من علي يوتيوب، حيث احتفل الثنائي التونسي  وسط أجواء سعيدة بحفل زواجهما.

من هي زوجة امين قارة رحمة الهيشري ويكيبيديا

وفيما يلي نستعرض لحضراتكم معلومات حول الإعلامي التونسي أمين قارة وزوجته رحمة الهيشري:

من هي رحمة الهيشري

تحمل الجنسية التونسية، وتعمل حاليًا في قناة الحوار التونسي، كمعدة ومقدمة برامج، كما أن عملها الأساسي الآن كمنتجة برامج، وتُعتبر من الإعلاميات والشخصية المؤثرة في الساحة الإعلامية.

أما عن أمين قارة، فيعُد أحد أشهر الإعلاميين في الساحة، اشتهر كمقدم برامج، وشغل عشرات المناصب الإعلامية في مسيرته المهنية، من مواليد يوم 23 من جوان سنة 1981 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 40 عاماً.

حفل زفاف أمين قارة علي رحمه الهيشري

https://youtu.be/8mhkWch6zDQ

أحتفل الإعلامي التونسي أمين قارة، بحفل زفافه علي المنتجة رحمة الهيشري، يوم 27 أغسطس 2021، وحضر الحفل لفيف من النجوم، ولقي رواجاً واسعاً.

ومن المعروف أن أمين قارة، قدم العديد من البرامج التلفزيونية خلال مسيرته، لعل أبرزها برنامج “سون فاسون” لصالح قناة التاسعة، كما نجح في تقديم برنامجه الذي حمل عنوان “شلة أمين” من خلال إذاعة موزاييك أف أم، حتى وصل إلي منصبه الحالي كـ” مدير إنتاج في إذاعة موزاييك أف أم “.

ويُعتبر أمين قارة، خريج معهد الصحافة وعلوم الأخبار سنة 2004، درس المرحلة الأساسية والثانوية في مدينة رادس.

رحمة الهيشري انستقرام

تساءل العديد عن رابط الدخول إلي حساب زوجة أمين قارة علي انستقرام، التونسية رحمة الهيشري، ويجدر الذكر أنها من النجوم الذين لا يحظون بصفحات علي السوشيال ميديا، حيث لم يتوفر أي حساب يحمل أسمها إلي هذه اللحظات.

كم عمر رحمة الهيشري

يبحث العشرات من الأشخاص، عن كم عمر المنتجة التونسية رحمة الهيشري، زوجة أمين قارة، والجدير بالذكر أنها من الشخصيات الذين لم يتوفر عنهم أي معلومات بشأن المواليد وتاريخ الميلاد عبر منصات السيرة الذاتية المختلفة، فيما ذكرت مصادر مطلعة، أنها علي هامش العقد الأربعيني من عمرها.

التعليقات

اترك تعليقاً