التخطي إلى المحتوى

زوجة اشرف حكيمي تطالبه بـ11 مليون يورو ولكنها تنصدم بالمفاجأة! | تفاصيل
اشرف حكيمي

لا زال الجدل يسود حاليا حول اللاعب المغربي العالمي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اشرف حكيمي بشأن قضيته المثيرة مع زوجته عارضة الأزياء والممثلة الإسبانية ذات الأصول التونسية الشهيرة “هبة عبوك” خلال هذه الفترة.

وحسب جريدة “ماركا” الإسبانية فإن هبة عبوك قد طالبت بما يقارب 11 مليون يورو من زوجها أشرف حكيمي من اجل الطلاق واتهمته بالاحتيال والنصب وأكدت أنها لن تحصل على أقل من المبلغ المطلوب مع لجوئها للقانون.

هبة عبوك تكتشف ما كان يخفيه اشرف حكيمي

وجاء هذا الأمر بعد أن اكتشفت عارضة الأزياء الإسبانية أن ثروة أفضل ظهير أيمن في العالم برمتها باسم والدته ولا يحق له التحكم فيها، مما أدى إلى حدوث تغيير كامل في كل الشروط التي سبق وأن تم وضعها في تسوية احتمالية الطلاق بين الطرفين.

وهو ما جعل عبوك تلجأ إلى رفع دعوى قضائية ضد أشرف حكيمي اللاعب المغربي المقيم في العاصمة الفرنسية “باريس” حاليا تتهمه خلالها بالاحتيال بسبب ما قام به من عدم الكشف لها عن ملكية ثروته وممتلكاته وانه فشل في إدارة الأصول الزوجية.

هبة عبوك: المال لا يهمني .. المهم صحة أطفالي

بينما ذكرت صحيفة La Vanguardia الإسبانية أن الممثلة الإسبانية لا تهتم ابداً بالأموال ولا الثروة ولا كل ما تم تداوله وترويجه على السوشيال ميديا، وانما كل ما يهمها هو سلامة أبناءها ومستقبلهم وحياتهم القادمة بسبب ما حدث.

التعليقات

اترك تعليقاً