التخطي إلى المحتوى

زاهر الشقصي ويكيبيديا | معلومات تكشف لأول مرة عنه
زاهر الشقصي

زاهر الشقصي ويكيبيديا، يحمل الجنسية العُمانية، من مواليد مدينة السيب التابعة لمحافظة مسقط، خبرة في مجال الأرصاد، تميز بقدرته في توقع حالة الطقس.

زاهر الشقصي ويكيبيديا – السيرة الذاتية

عُماني الجنسية، حاصل علي رخصة دولية في مزاولة مهنة الأرصاد الجوية، لديه حساب علي التويتر، ينشر من خلاله توقعات حالات الطقس بشكل يومي، وهو حساب خاص غير معتمد من قبل هيئة الأرصاد، ويبلغ عدد متابعيه 46 ألف متابع.

علاوة علي ذلك، فإن خبير الطقس العُماني، زاهـر الشقصي، حاصل علي عضوية هيئة “Network UNFCCC” المتخصصة في رصد توقعات وتغيرات المناخ، بجانب عضوية الـ”WBR ” الشهيرة في الشرق الأوسط.

زاهر الشقصي التويتر

ننشر لحضراتكم، رابط الدخول إلي حساب زاهر الشقصى الرسمي علي منصة تويتر، حتى تتمكنوا من معرفة توقعاته اليومية لحالات الطقس لحظة بلحظة، وأيضًا متابعة يومية ومستمرة لأهم الأحداث حول حالة المناخ في محافظو مسقط، كل ذلك، عن طريق النقر علي هذا الرابط “من هنا“.

علي جانب آخر، تصدر أسم خبير الطقس زاهر الشقصى، مؤشر البحث في عُمان خلال الفترة الماضية.

وكان يرغب آلاف الأشخاص، في معرفة من هو زاهر الشقصى، من أجل التأكد من المعلومات التي يقوم بنشرها لحظة مستمر من خلال حسابه الشخصي.

ولأن زاهر الشقصى، من النجوم الذين يحظون بشعبية طيبة علي منصة التدوين المصغرة تويتر في عُمان، فقد تساءل البعض عنه.

وآخرون راحوا يبحثون عن رابط الدخول إلي صفحته الرسمية علي سناب شات  و انستقرام، إلا أنه يملك حسابًا علي تويتر فقط، ولم يرد أي معلومات عن وجود حسابات له عبر باقي صفحات السوشيال ميديا.

وكان أعلن زاهر الشقصي خبير الأرصاد والمناخ،  عبر حسابه الجديد عبر تويتر، عن آخر واحدث التطورات الخاصة بـ”اعصار شاهين”، الذي يسود سلطنه عمان بفيضان هائل و أمطار غزيره لم تحدث من قبل.

التعليقات

اترك تعليقاً