التخطي إلى المحتوى

روني فودين انستقرام.. رابط الحساب الرسميRonnie Foden instagram

تصدر “روني” أبن اللاعب فيل فودين عمليات البحث الرائجة في “جوجل” اليوم، عقب نشر والده رابط حسابه الشخصي في انستقرام الجديد، والذي أطلقه منذ 24 ساعة تقريباً من تاريخ تحرير هذا النص.

وسارع المئات في البحث عن رابط الدخول إلى حساب روني فودين انستقرام، خاصةً وأن أبن اللاعب الإنجليزي، يحظى بشعبية كبيرة، وتصدر أسمه كبرى الصحف خلال مراسم تتويج نادي مانشستر سيتي بلقب الدوري ودوري الأبطال.

روني أبن فيل فودين

ذكرت مصادر عالمية، أن روني نجل فيل فودين يبلغ من العمر 4 سنوات، وبرغم عمره الصغير، إلى أنه نجح في دخول قلوب الملايين.

وبرز أسمه بشكل ملحوظ، خلال مراسم التتويج، حيث له عديد الفيديوهات الطريفة مع لاعبي السيتي، كما أنهم يعرفونه من خلال ظهوره المستمر في النادي، حيث يحرص والده على اصطحاب إلى مقر الفريق والتدريبات.

وتستغل كاميرات النادي في توثيق ما يقوم به صاحب الأربع سنوات، ونشر الفيديوهات عبر حسابات التواصل الاجتماعي، وتجد تفاعل كبير.

وأعلن فيل فودين، عن تدشين حساب رسمي باسم نجله “روني”، مؤكداً أنه أخذ هذه الخطوة بناءً على طلبات الجمهور، الذين يردون مشاهدة كل صوره وجديده أول بأول.

روني فودين انستقرام Ronnie Foden instagram

ضجت منصات التواصل ومحركات البحث، نحو حساب روني فيل فودين الرسمي في انستقرام، حيث أطلق والده حساباً شخصياً باسم في أنستا يوم (الأحد) الماضي.

وجمع الحساب حتى الآن 2.4 مليون متابعاً بعد مرور 24 ساعة على تدشينه، وسط ترحاب كبير من جانب المشجعين.

ويُمكن الدخول إلى حساب Ronnie Foden instagram من خلال النقر على الرابط أدناه “https://www.instagram.com/officialronniefoden_/“.

التعليقات

اترك تعليقاً