التخطي إلى المحتوى

رهف القنون وش ترجع اصل رهف القنون
من هي رهف القنون

رهف القنون وش ترجع اصل رهف القنون ، الناشطة الاجتماعية رهف القنون كانت حديث الساعة في الساعات الماضية عقب انتشار خبر وفاتها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وهو الخبر الذي شكل ضجة كبيرة بين النشطاء ما بين مؤكد للخبر وما بين مكذب له فيما يرغب عدد كبير منهم في معرفة ما هو اصل رهف القنون وجنسيتها وكل ما يتعلق بها وهو ما سوف نتطرق اليه وإياكم من خلال هذا المقال فتابعونا.

رهف القنون وش ترجع

إن رهف القنون تنتمي إلى عائلة القنون وهي العائلة العريقة التي يتمركز وجودها في المنطقة الشمالية بالسعودية، وتعتبر عائلة القنون من العائلات التي يتمدد وجودها في كافة أنحاء الخليج العربي.

ويشار إلى أن عائلة القنون تنتمي إلى قبيلة “الغامدي” التي يتفرع منها عدة عائلات وقبائل منها، القنون، الربيعة ،زقاريت، الجدي ، المردان ، المحيسن، فضلا عن بعض قبائل اخري من ضمنها آل الضمدي.

والجدير بالذكر أن عائلة القنون كانت قد أعلنت في وقت سابق أنها نفت ابنتها رهف القنون ذلك بعد ما أثارت غضب الملايين من ابناء المملكة نظير ظهورها بمظهر غير لائق من خلال عدد من الفيديوهات.

الأمر الذي عرضها إلى عدة انتقادات حادة غادرت على اثرها المملكة العربية السعودية واتجهت إلى كندا.

حقيقة وفاة رهف القنون

انتشرت في الساعات الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بوفاة رهف القنون صباح اليوم الثلاثاء الموافق 20 من يونيو 2023، وتداول نشطاء الخبر بشكل مكثف، إلا انه وفي حقيقة الأمر لم تعلن أي مصادر رسمية عن وفاتها خارج المملكة حتي تحرير هذا النص.

التعليقات

اترك تعليقاً