التخطي إلى المحتوى

رقم ميرا يحتهه الرسمي تعرف علي من هي ميرا ياحته
رقم ميرا يحتهه

يبحث الكثيرون عن رقم التواصل مع أدمن حساب ميرا يحتهه الذي تصدر حديث التواصل الاجتماعي عبر موقع فيسبوك في مصر، وسط تساءل البعض عن من هي ميرا ياحته، التي تدير ذلك الحساب الذي يحمل أسمها، وتقوم من خلاله بجذب الشباب بمناسبة عيد الحب، وتربط بينهما علي خلفية الحب وتبادل أرقام الهواتف بين بعضهما البعض.

يذكر أن الحساب تصدر قائمة الأكثر رواجاً علي موقع فيسبوك في مصر خلال الـ24 ساعة الأخيرة، أي قبل الاحتفال بعيد الحب، والذي من المقرر أن يتم الاحتفال به في يوم الإثنين الموافق 14 فبراير 2022.

من هي ميرا ياحته

يجدر الذكر أنه إلى هذه اللحظات لم يتم الكشف عن أي معلومة تخص أدمت حساب ميرا، الذي يجذب الشباب بقصد التعارف علي بعضهما. كما لم يتم الكشف عن ما إذا كان مالكه ذكر أم أنثي، وأطلق هذا الحاسب منذ أقل من يوم كامل، وبالرغم من تدشينه في مدة قصيرة، إلا أنه اقتاد عدد كبير من الأشخاص إليه، وأصبح من ضمن المجموعات الرائجة علي مدار الـ24 ساعة الأخيرة. كما ظهر أسم الحساب في الكلمات الأكثر بحثاً في سيرش facebook، نظراً لأن المئات يرغبون في الدخول إلي المجموعة ومتابعتها ومشاهدة أحدث المنشورات أول بأول.

رقم ميرا يحتهه

وتصدر رقمها trends محركات البحث، حيث سجل مؤشر البحث الآلاف من العمليات البحثية حول لينك الصفحة التي تحمل أسم فتاة “ميرا”، والبعض الآخر راح يبحث عن رقم التواصل معها، والعديد من التساؤلات الأخري التي راحت تتصدر قائمة ترندات هذا اليوم وسط اهتمام مبالغ فيه من قبل العديد. وبالرغم من قلة عدد المتابعون علي الصفحة، إلا أن هناك المئات يقومون بالتفاعل مع المنشورات من غير متابعة.

ويرد أدمن صفحة ميرا علي فيسبوك، علي تعليقات متابعوه، كما يشير إلي الشباب والفتيات من أجل التعرف علي بعضهما البعض.

التعليقات

اترك تعليقاً