التخطي إلى المحتوى

رغد بنت فيصل اليحيائية انستقرام
رغد بنت فيصل اليحيائية

ينشر كايرو تايمز، رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد لـ”رغد بنت فيصل اليحيائية انستقرام“، حتى تتمكنوا من متابعتها ورؤية آخر منشوراتها التي تنشرها والتصميمات الخاصة بالسيدة الجليلة. حيث كرمت عهد بنت عبد الله بن حمد البوسعيدية الطالبة العُمانية رغد، علي أثر التصميمات التي تقوم بإطلاقها علي أنستا في حب السيدة الجليلة، وكذلك رغبة منها في التقاط صورة تذاكرية معها والجلوس برفقتها والحديث وهذه الأمور التي تدل علي التقدير بين كلاهما.

رغد بنت فيصل اليحيائية

اشتهرت رغد من خلال قيامها بتجميع الصور الحديثة للسيدة الجليلة، من ثم وضعها علي أغنية مناسبة مع الكلمات، والقيام برفعها علي حسابها بانستقرام (omani_.girl) في حب السيدة الجليلة، وفي المقابل تلقي هذه المقاطع تفاعلاً واسعاً وآلاف المشاهدات في مدة قصيرة. وعلي هذا الصدد لقت الطالبة رغد شهرة واسعة علي السوشيال ميديا، وطالبت  عهد بنت عبد الله بن حمد البوسعيدية مقابلتها والجلوس معها.

وتبين أن رغد طالبة عُمانية الجنسية، وتبلغ من العمر 14 عاماً، وتُعتبر أشهر الفتيات في جيلها، تصدر أسمها عناوين الصحف العُمانية يوم 25 يناير 2022، بعد ظهورها علي شاشات التلفزيون بصحبة السيدة الجليلة. وحسب ما نشرته وسائل إعلام محلية، قالت رغد أنها تبادلت الحديث مع السيدة الجليلة، وتحدت معها في موضوعات تخص حياتها بشأن الدراسة وغيرها من الأمور المتعلقة بهذا الشأن.

رغد بنت فيصل اليحيائية انستقرام

ولدي رغد حساباً شخصياً علي انستقرام، مخصص بالكامل لعالم السيدة الجليلة، ويحمل أسم omani_.girl، وتقوم من خلاله بنشر مقاطع الفيديو بشكل مستمر، وسرعان ما تلقي تفاعلاً واسعاً من الجمهور العُماني والخليجي بشكل عام. ويجدر الإشارة أنه من الممكن لحضراتكم الدخول إلي صفحتها الرسمية عن طريق زيارة هذا الرابط.

التعليقات

اترك تعليقاً