التخطي إلى المحتوى

رسميا | الهلال السعودي يُعلن ضم كوليبالي لصفوف الفريق وهذه تفاصيل الصفقة

أعلن نادي الهلال السعودي صباح اليوم الأحد بشكل رسمي عن تعاقده مع النجم السنغالي كاليدو كوليبالي، الذي كان يلعب سابقًا في صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي.

وتأتي هذه الصفقة في إطار تعزيز صفوف الفريق السعودي وتحقيق الانتصارات في المسابقات المحلية والقارية التي يشارك فيها النادي. ويعد كوليبالي من أبرز اللاعبين في مركز الدفاع في العالم، حيث يتمتع بمهارات فنية وفيزيائية عالية، وسيكون إضافة قوية لخط دفاع الهلال في الموسم القادم.

تفاصيل الصفقة

كوليبالي

ذكر نادي الهلال السعودي في بيان رسمي صادر عنه، أنه تمكن من الحصول على توقيع النجم السنغالي كاليدو كوليبالي لمدة ثلاثة مواسم. وسيكون اللاعب جزءًا من صفوف الفريق السعودي في المواسم الثلاثة المقبلة، وسيساهم بقوة في تحقيق الأهداف والانتصارات للنادي.

طالع أيضا: جوارديولا مصمم .. رغبة كبيرة من السيتي لضم أشرف حكيمي للفريق وهذه هي التفاصيل

ومن المتوقع أن يلعب كوليبالي دورًا مهمًا في خط دفاع الهلال، حيث سيعزز الثقة والاستقرار في الفريق، ويساعد في تعزيز فرص الفريق في المنافسات المحلية والقارية.

أعرب النجم السنغالي كاليدو كوليبالي، الذي تم التعاقد معه حديثًا من قبل نادي الهلال السعودي، عن سعادته بالانضمام إلى الفريق، وأكد ذلك في مقطع فيديو بثته حسابات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الفيديو، قال كوليبالي البالغ من العمر 32 عامًا: “أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى نادي الهلال، وأنا هنا مع اللاعبين والجماهير والإدارة التي تصنع المجد حاضرًا ومستقبلًا”.

وأكد اللاعب السنغالي أنه سيعطي قصارى جهده لتحقيق الأهداف المشتركة مع فريقه الجديد، وأنه يتطلع إلى تقديم أفضل أداء له في الملاعب.

ماذا قدم كوليبالي مع تشيلسي؟!

لعب النجم السنغالي كاليدو كوليبالي مع فريق تشيلسي الإنجليزي خلال موسم 2022/2023، حيث شارك في 32 مباراة بقميص الفريق في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

وقدم اللاعب أداءً متميزًا خلال تلك المباريات، حيث سجل هدفين وصنع هدفاً آخر خلال 2550 دقيقة لعب، وساهم بشكل كبير في تحقيق الانتصارات لفريقه. ومن المتوقع أن يستمر كوليبالي في تقديم أداءٍ متميزٍ مع نادي الهلال السعودي، وأن يكون إضافة قوية لخط دفاع الفريق.

كوليبالي

صحيح، أعلن نادي الهلال السعودي مساء يوم الجمعة الماضي عن تعاقده مع اللاعب البرتغالي الدولي روبن نيفيز. وسينضم نيفيز إلى صفوف الهلال بعدما كان يلعب سابقًا لصالح نادي وولفرهامبتون الإنجليزي.

قد يهمك أيضا: شاهد بالفيديو كانتي في الحج.. اللاعب الفرنسي المحترف في صفوف الاتحاد

ويعد نيفيز لاعبًا متميزًا في مركز الوسط، حيث يتميز بمهارات فنية عالية وقدرة على تسجيل الأهداف، وسيكون إضافة قوية لصفوف الهلال في الموسم القادم. ويأمل النادي أن يساهم اللاعب البرتغالي في تحقيق الانتصارات وتحقيق الألقاب في المسابقات المحلية والقارية التي يشارك فيها.

التعليقات

اترك تعليقاً