التخطي إلى المحتوى

راكان بن فلاح بن سلطان آل حثلين ويكيبيديا

من هو الشيخ راكان بن فلاح بن سلطان آل حثلين ويكيبيديا ، الذي حرص صاحب السمو وولى العهد محمد بن سلمان، على تقديم واجب العزاء وحضور جنازته اليوم “الخميس”.

حيث تصدر أسم الشيخ راكان بن فلاح بن سلطان آل حثلين الصحف السعودية، وسط تساءل البعض عنه. ويجدر الإشارة، أن الراحل، كان من ضمن الشخصيات القربة لملك السعودية “سلمان بن عبدالعزيز” -أطال الله عمره-.

وأثار عدم حضور، الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، جنازة صديقه راكان بن فلاح بن سلطان آل حثلين -رحمه الله-، تساؤلات البعض. ووردت أنباء، أن ملك البلاد يمر بعارض صحي منعه من الحضور.

راكان بن فلاح بن سلطان آل حثلين

احتل راكان بن فلاح بن سلطان آل حثلين الترند بعد ساعات من إعلان خبر وقاته. وسرعان ما أطلق مستخدمي الشبكة العنكبوتية، هاشتاج يحمل اسمه، داعين له بالرحمة والمغفرة.

وبحسب مصادر شبه رسمية، أكدت أن سبب الوفاة، بعد معاناته صحياً مع عارض صحي ألم به في أيامه الأخيرة.

وتشير المعلومات المتداولة حول راكان بن فلاح بن سلطان آل حثلين ويكيبيديا ، أنه كان من الشخصيات المقربة لملك البلاد “سلمان بن عبدالعزيز”.

علاوة على ذلك، فكان من الكوادر السعودية الكفء. وبالرغم من ذلك، فلم تتوفر معلومات مشمولة حوله.

ولم تذكر أي جهة سعودية رسمية، معلومة عنه، بشأن عمره وسبب الوفاة الحقيقي و “وش يرجع”، وغيرها من التساؤلات التي تصدرت البحث مؤخراً.

ورثاه عدد كبير من رواد التواصل، فكتب أحدهم: “خالص العزاء والمواساة لصاحب السمو الملكي الأمير #محمد_بن_سلمان
#ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء
في وفاة خاله الشيخ راكان بن فلاح بن حثلين
رحمه الله وغفر له وأحسن الله عزاء أهله وذويه وأسرة آل حثلين الكريمة”.

وتابع آخر: “أحر التعازي و صادق المواساة الى سيدي صاحب السمو الملكي #الأمير_محمد_بن_سلمان و الى الشيخ فهد بن فلاح بن حثلين @F_BinHithleen
في وفاة الشيخ راكان بن فلاح بن حثلين، رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته، والعزاء موصول لأسرة آل حثلين “.

التعليقات

اترك تعليقاً