التخطي إلى المحتوى

رابط موقع كلية حقوق إسكندرية للتمتع بالعديد من الخدمات المختلفة

رابط موقع كلية حقوق إسكندرية ، توفر العديد من الكليات والجامعات الحكومية والخاصة مواقع إلكترونية لتسهيل التواصل مع الطلاب والطالبات.

ومن بين هذه المواقع يأتي موقع كلية حقوق جامعة الإسكندرية، الذي يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية للطلاب.

يتضمن الموقع آخر الأخبار والمستجدات الخاصة بالعملية التعليمية في الكلية، كما يوضح نظام الدراسة ويتيح توفير المقررات الدراسية، ويقدم الموقع خدمة تسجيل الطلاب الجدد للعام الدراسي الجديد.

تفاصيل الموقع

ويمكن للطلاب الاستفادة من وحدة التعليم باللغات الأجنبية، كما يوفر الموقع خدمة التعليم المفتوح للراغبين في الدراسة بهذا النظام.

قد يهمك أيضا: موقع وزارة الدفاع الوطني بالجزائر.. رابط التسجيل

كما يوفر الموقع العديد من الخدمات الأخرى مثل جداول المحاضرات ومجموعات التمارين العملية، وأرقام الجلوس وأماكن الامتحانات لجميع الفرق التعليمية.

ويتيح الموقع خدمة أرقام الجلوس للخريجين في الفرقة الرابعة خلال امتحانات الدور الثاني، كما يمكن للطلاب معرفة حالة نتائجهم الدراسية ونتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

رابط موقع كلية حقوق إسكندرية

وتتوفر أيضًا خدمة التقدم بتظلمات إلكترونية للطلاب إلى إدارة الجامعة بشأن نتائجهم الدراسية، وكذلك تقديم معلومات عن حالة التجنيد الخاصة بالطلاب.

طالع أيضا: رابط التقديم على قرض 250 ألف ريال بالتقسيط من الشركة الوطنية للتمويل

كما يعتبر موقع كلية حقوق جامعة الإسكندرية مرجعًا مهمًا للطلاب والخريجين، حيث يساعدهم في تنظيم وتخطيط دراستهم بشكل أكثر فاعلية، كما يتيح لهم الحصول على المعلومات اللازمة بكل يسر وسهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً