التخطي إلى المحتوى

رابط منصه منظرة الحلقة الاولى للصفوف ١-٤ وكافة التفاصيل
https //eportal.moe.gov.om رابط منصه منظرة الحلقة الاولى للصفوف ١-٤

رابط منصه منظرة الحلقة الاولى للصفوف ١-٤ من الأمور لتي يبحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن الرابط المخصص للمنصة العمانية المشهورة “منصة منظرة” التعليمية الالكترونية لكافة الطلاب في سلطنة عمان على شبكة الانترنت.

وهذا للحلقة الاولى للصوف 1-4 في عمان، وتعتبر المنصة الالكترونية للتعليم عن بعد في سلطنة عمان من أشهر المنصات الالكترونية التعليمية في الوطن العربي والتي تقدم العديد من الخدمات المميزة والمهمة لكافة الطلاب والطالبات في عمان والتي يستفيدوا منها بشكل كبير جدا في العملية التعليمية والدراسة خاصة في ظل هذه الأيام الذي ينتشر فيها فيروس كورونا المستجد في كافة أنحاء العالم.

ويشار إلى أن سلطنة عمان قد اعتمدت نظام التعليم عن بعد منذ بداية العام الجديد 2021 ومنع الطلاب والطالبات من الذهاب إلى المدرسة حفاظا على سلامتهم وحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العال/م، ولذلك تم إطلاق هذه المنصة التعليمية حتى تساعد الطلاب على قضاء هذه المهلة بدون نقص في جودة التعليم أو يحدث أي تأثير عليه.

وتم تزويدها بكافة الأدوات التي سيحتاجها الطلاب في أداء العملية التعليمية من خلالها، وقد زادت عمليات البحث على محرك ابحث الشهير “جوجل” عن رابط المنصة الحلقة الاولى للصفوف 1-4، وسوف نقدم لكم خلال هذه السطور رابط منصة منظرة عبر شبكة الانترنت.

باستطاعتكم الانتقال إلى منصة منظرة الالكترونية للتعليم عن بعد من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا، وسوف يتم تحويلك إلى الصفحة الرئيسية لمنصة منظرة حتى يتم تسجيل الدخول للطالب.

طالع أيضا: https //eportal.moe.gov.om رابط منصه منظرة الحلقة الاولى للصفوف ١-٤

التعليقات

اترك تعليقاً