التخطي إلى المحتوى

رابط مباراة مصر وكينيا بث مباشر اليوم في تصفيات أمم أفريقيا 2021 HD
رابط مباراة مصر وكينيا بث مباشر

ننشر لكم رابط مباراة مصر وكينيا بث مباشر بجودة عالية hd، حيث من المقرر أن تقام المباراة اليوم، عند الساعة السادسة مساءً، وذلك في إطار تصفيات أمم أفريقيا 2021.

ويسعى منتخب برفقة مدربه حسام البدري، في الحفاظ علي صدارته في مجموعته، وذلك عن طريق الفوز، من أجل الوصول إلي النقطة 9 ، وليلحق بعيداً عن جزر القمر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ضد كينيا اليوم

ومن المتوقع أن يتم إذاعة مباراة منتخب مصر ضد منتخب كينيا، عبر فضائية قناة مكسبي سبورت الجديد، و التي تم تدشينها خلال الشهر الماضي، بالتزامن مع إقبال المصريين عليها خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي 2021.

ترتيب مجموعة منتخب مصر

ويتصدر منتخب مصر لكرة القدم، مجموعته برصيد 8 نقاط، متساويًا مع منتخب جزر القمر، والذي يقع في المرتبة الثانية، فيما يحل في المركز الثالث منتخب كينيا برصيد 3 نقاط، وفي المركز الأخير منتخب توغو.

رابط مباراة مصر وكينيا بث مباشر

ونوفر لحضراتكم البث المباشر الخاص بمباراة منتخبنا الوطني اليوم، ضد منتخب كينيا، في تصفيات أمم أفريقيا 2021، ويحتضن المباراة استاد مركز موي الرياضي، شاهد البث من هنا.

معلق مباراة مصر وكينيا

ومن المقرر أن يعلق المصري أحمد الطيب علي أحداث مباراة منتخب مصر ضد منتخب كينيا اليوم، وهي مباراة هامة لكلا الفريقين، كما أنها مرتقبة علي أحر من الجمر نظراً لأن هناك الكثيرون من الجماهير المصرية، تترقب وبشدة مشاهدة اللاعبون المصريين المحترفون في مثل هذه المباراة التي يعتبرها البعض بمقارنة الأداء.

أستبعاد منتخب مصر لأيمن أشرف

قرر حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر حاليًا، والنادي الأهلي سابقًا، أستبعاد لاعب المنتخب الأول ولاعب المارد الأحمر أيمن أشرف، ويأتي ذلك عقب إبلاغ الطاقم الطبي بحالة اللاعب بعد إجراء الفحص الطبي اللازم، وقرر البدري، استبعاده من هذه المباراة.

جدير بالذكر أن البدري تمسك برغبة في ضم أيمن أشرف، رغم أن الأهلي نوه بأنه اللاعب مصاب حاليًا، ويتلقى العلاج، إلا أنه قرر أن يستكمل العلاج برفقة المنتخب علي أمل العودة سريعًا وخصوصًا وأن إصابته بسيطة.

موضوعات متعلقة:

بث مباشر قناة مكسبي سبورت لمشاهدة دوري أبطال أفريقيا 2021 بجودة عالية HD

قناة مكسبي بث مباشر | تابع أهم المباريات حصريًا HD

التعليقات

اترك تعليقاً