التخطي إلى المحتوى

رابط مباراة العين وعجمان مباشر يلا شوت بجودة عالية hd بدون تقطيع
رابط مباراة العين وعجمان مباشر

ينشر “كايرو تايمز”، رابط مشاهدة مباراة العين وعجمان مباشر يلا شوت بجودة عالية hd بدون تقطيع ، في المباراة التي تقام اليوم ضمن منافسات الدور الـ 16 من كأس رئيس الدولة الإماراتي، وتجدون رابط البث يعمل الآن بالأسفل، و نستعرض لحضراتكم أيضًا القنوات الناقلة علي نايل سات مجانًا.

رابط مباراة العين وعجمان مباشر

القنوات الناقلة مباراة العين وعجمان

جدير بالذكر أنه من الممكن لكم مشاهدة المباراة، و ذلك من خلال تردد قناة “أبو ظبي الرياضية 1” المفتوحة علي القمر الصناعي نايل سات، وذلك تحت تعليق الكابتن “عصام عبده”، كما يمُكن لكم مشاهدتها و ذلك عن طريق قناة دبي سبورت علي نايل سات كذلك تحت تعليق “علي سليمان علي”.

جدير بالذكر أن مباراة العين وعجمان ، تُعد الأول التي تقام بين الفريقين في كأس رئيس الدولة الإماراتي خلال هذا العام، ويسعى كلا الفريقين في تحقيق النصر علي حساب الآخر، من أجل تعزيز الترتيب وضمان اللقاء القادم ضد الفرق الأخري المنافسة هذا الموسم الاستثنائي.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، علي أن تقام في تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية، و أيضًا يبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية بتوقيت الجزائر، وأخيراً تقام المباراة في تمام الساعة 12:45 بتوقيت جرينتش.

يجدر الإشارة أن فريق الشارقة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإماراتي في موسمه الجديد 2021 و ذلك بالمركز الأول بصدارة 20 نقطة، ويأتي النصر في المركز الثاني برصيد 20 نقطة كذلك، فيما يأتي ترتيب نادي الجزيزة في المركز الثالث برصيد 17 نقطة، و في المركز الرابع تصدر نادي العين برصيد 15 نقطة.

ومن الممكن لكم مشاهدة المباراة وذلك من خلال البث المباشر الذي أرفقناه لحضراتكم أدناه، و الذي يعمل بجودة عالية hd، بدون توقف، كل ما عليكم هو النقر علي علامة التشغيل، ثم سيبدأ اللقاء علي الفور، و إلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تحدثنا من خلاله عن القنوات العارضة لمباراة العين و عجمان و كذلك أرفقنا رابط البث المباشر عبر يلا شوت.

اقرأ أيضًا: بث مباشر كرتون توم وجيري 2021  tom and jerry وتردد القناة شاهد الان

التعليقات

اترك تعليقاً