التخطي إلى المحتوى

رابط فيديو فضيحة عماد شعلان الشاوي..  تسريب صور وفيديوهات فاضحة لعميد كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات

فضيحة عماد شعلان الشاوي، أثارت صور وفيديوهات تم تسريبها مؤخراً من مكتب السيد عميد كلية الحاسوب بجامعة البصرة حالة كبيرة من الجدل بالشارع العراقي، إذ يظهر  العميد وهو يقوم رفقة احدى الفتيات بأفعال غير أخلاقية بداخل حجرة مكتبه بالجامعة؟

فضيحة عميد كلية الحاسوب

يالها من صدمة يعيشها الشارع العراقي في تلك الأثناء، إنها حقا كارثة أخلاقية تستوجب وقفة حاسمة لمنع تكرار هذا الفعل الفاضح، ولا شك أن المجتمع العراقي يرفض هذا الفعل الغير مقبول، إنها ليست مجرد حادثة بل كارثة أخلاقية تحتاج إلى تدخل حازم لضمان عدم تكرار مثل هذه الأفعال الفاضحةـ فـ السلوك الغير أخلاقي الذي ارتكبه عميد الكلية يشكل خيبة أمل كبيرة، حيث يُفترض أن يكون قدوة للطلاب والمجتمع؟

في مثل هذه الحالات

يُعتبر التدخل الفوري ضروريًا لتحقيق العدالة واستعادة الثقة في المؤسسة التي تأثرت بالفضيحة. يمكن اتخاذ عدة إجراءات من بينها:

  1. فتح تحقيق داخلي: يجب على الجهات المختصة فتح تحقيق داخلي للتحقق من الحقائق وتحديد المسؤوليات.
  2. تغيير في الإدارة: قد تكون هناك حاجة إلى إجراء تغييرات في الإدارة لاستعادة الثقة وضمان عدم تكرار المخالفات في المستقبل.
  3. توضيح للجمهور: من المهم تقديم شرح وافٍ للجمهور حول الإجراءات التي اتخذت للتعامل مع الوضع والضمانات المتخذة لمنع تكراره.
  4. تعزيز الوعي الأخلاقي: يجب العمل على تعزيز الوعي الأخلاقي والقيم الإنسانية داخل المؤسسات لضمان احترام القيم والمبادئ الأساسية.

قد يهمك أيضا: فيديو فضيحة عماد شعلان الشاوي عميد كلية الحاسوب بجامعة البصرة

التعليقات

اترك تعليقاً