التخطي إلى المحتوى

رابط حـ5 شاهد الآن شباب البومب 10 noor play مشاهدة بجودة youtube

يبحث محبو الدراما السعودية والخليجية، عن رابط مشاهدة الحلقة الخامسة من مسلسل شباب البومب 10 noor play، التي يتم إذاعتها أونلاين، وشهدت الحلقة قبل الـ5، أحداث شيقة، حيث أعلن “عامر” عن دعم فريق “الهلال”، ويدخل في تحديات وخلافات مع مشجعي النصر، ودارت أحداث الحلقة الرابعة 4 من مسلسل شباب البومب الجزء العاشر حول عالم الساحرة المستديرة، وبالتحديد في الدوري السعودي الممتاز.

شخصيات مسلسل شباب البومب الجزء العاشر

يقوم الفنان فيصل العيسى الذي يُعد بطل المسلسل بدور “عامر”، في حين يجسد النجم المتألق سليمان المقيطيب بدور “كفته”، ويلعب النجم محمد الدوسري شخصية “ياسر”، فيما تقدم الفنانة شفيقة يوسف شخصية “أم عامر”، ويتمحور النجم علي المدفع في دور “أبو عامر”، ويجسد عبد العزيز برناوي دور “عزوز”، فيما يظهر النجمات عبد العزيز الفريجي بدور “تركي”، ومهند الجميلي في شخصية “شكش”، وغيرهم من النجوم المشاركون ضمن العمل الرائع في موسمه العاشر، الذي يقوم بإخراج سمير عارف، ومن تأليف محمد الفهادي، والعمل يناقش العديد من الأمور بشكل ساخر وكوميدي، ويدخل علي رأس الأعمال الدرامية الرمضانية الكوميدية الأكثر مشاهدة في ماراثون رمضان 2022 بعد مسلسل “الكبير أوي الموسم السادس”.

توقيت عرض مسلسل شباب البومب 10 noor play الحلقة 5

أعلنت شبكة قنوات روتانا خليجية، عن مواعيد عرض الجزء العاشر من مسلسل شباب البومب بطولة الممثل السعودي فيصل العيسى، وذكرت أن العمل يجري عرضه بشكل يومي عقب أذان المغرب بتوقيت مكة المكرمة. في حين ذكر موقع السينما كوم، أنه مواعيد العرض تكون في تمام الساعة 05:30 بتوقيت السعودية والكويت والإمارات. علي جانب آخر، دائماً ما يفضل العديد من محبو دراما رمضان 2022، في مشاهدة أعمالهم المفضلة إلكترونيًا، أي من خلال المنصات الإلكترونية الحاصلة علي حقوق البث الأونلاين.

ومن ضمن هذه المنصات، تدخل “شاهد نت”، في الصدارة، والتي نجح القائمين عليها، في التواجد علي الساحة بقوة، بدعم كبير من المؤسسة المالكة، وبالفعل، تنشر المنصة جميع حلقات كافة أشهر الأعمال الدرامية المعروضة هذا الموسم، ويُمكن لكم مشاهدة الموسم العاشر من مسلسل شباب البومب من خلال موقع المنصة.

التعليقات

اترك تعليقاً