التخطي إلى المحتوى

رابط تسجيل الصف الاول الابتدائي للمدارس الحكومية 2024 في مصر | بالخطوات

نقدم لكم خلال هذا التقرير رابط تسجيل الصف الاول الابتدائي للمدارس الحكومية 2024 في مصر وخطوات التقديم وكذلك الموعد الأخير لإتمام هذه العملية، وذلك تزامنا مع نهاية العام الدراسي الحالي 2022-2023 والبدء في تلقي طلبات الالتحاق بالمدارس الابتدائية لعام 2023-2024 في مصر من قبل الجهات المختصة.

رابط تسجيل الصف الاول الابتدائي للمدارس الحكومية 2024

أولاً، يجب عليك التأكد من توفر جميع الوثائق اللازمة لتقديم الصف الأول الابتدائي لطفلك. ومن ثم يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي في مصر.
  2. اختيار خدمة التسجيل الإلكتروني للطلاب الجدد.
  3. إدخال المعلومات الشخصية للطالب، مثل الاسم الكامل وتاريخ الميلاد والجنسية ورقم الهوية (إن وجد) وعنوان الإقامة ورقم الهاتف.
  4. اختيار المدرسة المفضلة للتسجيل فيها، وذلك من بين المدارس الرسمية والحكومية والرسمية لغات المتاحة.
  5. تحميل الوثائق المطلوبة، مثل شهادة الميلاد وصورة من الهوية الوطنية لولي الأمر وصورة شخصية للطالب.
  6. تأكيد البيانات وإرسال الطلب.

وبعد تقديم الطلب، يمكنك الانتظار للحصول على رد من المدرسة التي تم تقديم الطلب إليها، وذلك لتأكيد التسجيل في الصف الأول الابتدائي. وفي حال وجود أي مشكلة، يمكنك التواصل مع المدرسة أو وزارة التربية والتعليم في بلدك للحصول على المساعدة اللازمة.

قد تهتم بـ: رابط فحص المنحة القطرية لشهر يونيو 2023 | تفاصيل

الموعد المحدد لتقديم الصف الأول الابتدائي بالمدارس الرسمية هو من يوم الخميس الأول من يونيو وحتى يوم الخميس الثلاثين من يونيو 2023. ويجب على الأولياء التأكد من تقديم الطلب في هذه الفترة المحددة من قبل وزارة التربية والتعليم، ويمكن تقديم الطلب عبر موقع وزارة التربية والتعليم في بلدك.

التعليقات

اترك تعليقاً