التخطي إلى المحتوى

رابط تحميل سناب شات ۲۰۲۱ | Snapchat 2021 download link

ننشر لكم متابعينا، رابط تحميل سناب شات ۲۰۲۱ | Snapchat 2021 download link، الإصدار الجديد لأجهزة الأندرويد، من الجهة المنتجة للتطبيق الأكثر شعبيًا في دول الخليج، وخصوصًا السعودية.

وحاز تطبيق سناب شات مؤخراً، علي نسبة عالية من الاهتمام، في شتى بلدان العالم، ولأنه التطبيق المميز من بين عدد من التطبيقات، نجح في أن يحصل علي ثق الجمهور، وحاول مؤسسي فيسبوك من قبل أن يحصل علي خدمات هذه المنصة، ولكن جميع المحاولات جاءت بالفشل.

دُشن تطبيق “سناب شات” في سنة 2011، علي أن يعمل التطبيق علي أجهزة الأندرويد وكذلك يدعم الـ”آي أو إس”، ويتم تطويره من قبل شركة سناب.

من هو مالك تطبيق سناب شات

هو إيفان شبيغل، مواطن أمريكي الجنسية، خبير عالم التقنيات، ولد في يوم 4 من يونيو سنة 1990، ويبلغ من العمر 31 عامًا، ويشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة سناب شات، حاصل علي شهادة جامعة ستانفورد في سنة 2012، ولد ونشأ في مدينة لوس أنجلوس.

رابط تحميل سناب شات ۲۰۲۱

ننشر لكم الآن، رابط تحميل تطبيق سناب شات، أحدث إصدار لعام 2021، يعمل بجودة عالية HD، ومتوفر علي كافة أجهزة الأندرويد وغيرها من الأجهزة المتاحة عبر هذا اللينك: من هنا.

Snapchat 2021 download link

ونوفر لكم، رابط تنزيل منصة سناب شات، مباشرة من المنصات المعتمدة للتحميل، حيث أصبح من الممكن لكم التنزيل في أي وقت علي شبكة الأنترنت علي جوجل بلاي و apps.apple: من هنا أو أضغط هنا.

جدير بالذكر أن تطبيق سناب شات، سرعان ما أصبح من ضمن أكثر التطبيقات منافسة مع باقي التطبيقات المميزة علي الساحة، ووصل عدد مستخدمو هذا التطبيق إلي ما يزيد عن 433 مليون شخص حول العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً