التخطي إلى المحتوى

رابط المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء في مصر بالتفاصيل
رابط المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء

رابط المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء من أهم الأمور التي زادت عنها عمليات البحث في الآونة الأخيرة بين جميع المواطنين الراغبين في الاستعلام عن الرابط المخصص والخطوات اللازم إتباعها ليتم التقديم على تركيب العداد الكودي في المنازل بشكل الالكتروني عبر شبكة الانترنت.

وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة الطاقة المتجددة في جمهورية مصر العربية عن البدء في إجراء عملية تفعيل الرابط المخصص للتسجيل والتقديم على العدادات الكودية بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت بكل سهولة وبدون مواجهة أي مشاكل.

حيث أن  الوزارة قد إتاحة رابطا مخصصات ليتم من خلاله التقديم على العدادات بشكل مجاني من جميع المواطنين في مصر حتى يتم تركيب عدادات كودية في جميع المناطق والمنازل التي لا تحتوي على عدادات، وذلك بناء على تعليمات رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد الفتاح السيسي.

وكان الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي باسم وزارة الطاقة المتجددة والكهرباء في مصر قد أعلن عن الموعد الذي سوف يتم فيه إطلاق المنصة الالكترونية المخصصة للتقديم على العدادات وإتاحة هذه الإمكانية عبر شبكة الانترنت بشكل الكتروني في تاريخ يوم 1 يوليو 2021.

ويتم التقديم من خلال هذه المنصة الكترونيا من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

وتم توفير الرابط المخصص لهذه المنصة مع التوضيح أن الخدمة سيتم تفعيلها في الموعد المحدد لها، وباستطاعتكم الانتقال إلى هذه المنصة من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

طالع أيضا: رابط الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي في مصر .. تفاصيل

التعليقات

اترك تعليقاً