التخطي إلى المحتوى

رابط المعاينة للكليات الاهلية 2021 الجديد في العراق
رابط المعاينة للكليات الاهلية 2021

رابط المعاينة للكليات الاهلية 2021 الذي يبحث عنه العديد من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن الرابط المخصص لمعاينة الكليات الاهلية في العراق، وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة التعليم العالي و البحث العلمي العراقية عن البدء في اتخاذ الإجراءات اللازمة لتفعيل الرابط الخاص بالمعاينة أو “المفاضلة” مثلما يطلق عليها البعض.

هذا حتى يتمكن جميع الطلاب من إجراء هذه العملية بكل سهولة وبدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت، حيث أن الوزارة قد عملت على أن يتم خوض هذه العملية بدون مواجهة أي مشاكل من قبل الطلب ولتكون بشكل الكتروني مبسط من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة كافة أنحاء العالم.

وكانت الوزارة قد صرحت في بيان رسمي لها أن فترة التسجيل في الموقع للتقديم على المعاينات للكليات الاهلية قد انتهت رسميا في يوم الخميس 24 ديسمبر 2020، وأن الفترة الحالية يتم التسجيل خلالها لكافة الطلاب الراغبين في التسجيل للعام الدراسي الجديد.

وكانت في هذه الفترة قد أوضحت الوزارة أن استمارة التقديم المنحة المجانية ستنتهي في منتصف الليل من هذا اليوم وشددت على كافة الطلاب والطالبات حينها أن يقوموا بالتسجيل في الموقع في اقرب وقت قبل انتهاء المدة.

والآن يبحث الطلاب عن الرابط الجديد الخاص بمعاينة الكليات الاهلية في العراق والذي تم الإعلان عنه بشكل رسمي من قبل الوزارة والذي نقدمه كم خلال هذه السطور، باستطاعتكم الانتقال إلى الموقع الخاص بمعاينة الكليات الاهلية من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

طالع أيضا: رابط المعاينة للكليات الاهلية 2021 في العراق بالخطوات

التعليقات

اترك تعليقاً