التخطي إلى المحتوى

ديانة هيدي كرم ما هي ديانتها مسلمة أم مسيحية
ديانة هيدي كرم ما هي ديانتها مسلمة أم مسيحية

بعد وصول عدد  متابعيها علي انستقرام لـ3 مليون متابع، يبحث الكثيرون عن ديانة هيدي كرم ما هي ديانتها مسلمة أم مسيحية، ومن خلال السطور التالية، نكشف لكم عن معلومات لا تعرفونها عنها.

تاريخ ميلاد هيدي كرم؟
ولدت الممثلة هيدي كرم، في يوم 27 من شهر أغسطس عام 1980 ميلاديًا، ولدت تحديداً في مدينة “شبرا” التابعة لمحافظة القاهرة.

كم عمر هيدي كرم؟
أما عن كم عمر الممثلة هيدي كرم، فهي تبلغ من العمر 41 عامًا، و ذلك أعتباراً من سنة 2021، وبدأت مسيرتها الفنية تحديداً في العام 1997 ميلاديًا.

ديانة هيدي كرم ما هي ديانتها مسلمة أم مسيحية؟

إن النجمة الصاعدة هيدي كرم، تحمل الجنسية المصرية، و ديانتها هي “الإسلام” تُعتبر من أعم نجوم الفن في مصر في جيلها، كذلك يلقبها الكثيرون بـ”فائقة الجمال”.

من هو زوج هيدي كرم؟
تزوجت الفنانة هيدي كرم خلال بدايتها من احدي الشخصيات المعروفة، وأثمر الزواج عن ولد أسمه “نديم” وبعد سنوات من الزواج انفصلت هيدي عن زوجها، ثم أهتمت بتربية أبنها وغابت لفترة عن الساحة الفنية وقتها.

معلومات لا تعرفونها عن هيدي كرم؟
حاصلة علي شهادة جامعة عين شمس، وبعد التخرج و الحصول علي بعض الشهادات الأخري، بدأت مع التلفزيون من خلال الظهور في الإعلانات، و سرعان ما دخلت مجال الفن عام 1997 ، و شاركت في عدداً من الأعمال الدرامية و السينمائية المميزة، من الأفلام نذكر فيلم علي بابا عرض عام 2018 بدور “ماهي”، ومن المسلسلات “كلبش” عام 2019 بدور “شهيرة”، و غيرها من الأعمال الأخري التي نالت شهرة كبيرة.

هيدي كرم انستقرام

يجدر الإشارة أن الفنانة هيدي كرم من الفنانات الذين يتمتعون بشعبية كبيرة من خلال حسابهم الشخصي علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، إذ وصل عدد المتابعون مؤخراً لـ3 مليون متابع، وذلك لأنها من الفنانات الذين يحرصون علي نشر اليوميات لجمهورهن علي شبكة التواصل ، و كان تساءل العديد عن رابط دخول حسابها الرسمي علي أنستا، و الذي تجدونه من خلال النقر “من هنا“.

شاهد أيضًا: ديانة بيومي فؤاد ما هي مسلم أم مسيحي

التعليقات

اترك تعليقاً