التخطي إلى المحتوى

ديانة ماركوس راشفورد مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية
ما هي ديانة ماركوس راشفورد مسلم أم مسيحي ديانته

يبحث العديد في [google]، ديانة ماركوس راشفورد مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية، ومن خلال التقرير التالي، نكشف لحضراتكم عن معلومات لا تعرفونها حول اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا.

يُعتبر ماركوس راشفورد، هو أبن مدينة مانشستر، من مواليد يوم 31 من أكتوبر سنة 1997 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 23 عاماً إلا الآن، يلعب حاليًا في مركز المهاجم مع نادي مانشستر يونايتد ومنتخب انجلترا الأول والأولمبي أيضًا.

تربط بين اللاعب ماركوس راشفورد وستيرلينج وسانشو صداقة قوية منذ الطفولة، فكلاهما يمثلون المنتخب الإنجليزي في يورو 2020.

ما هي ديانة ماركوس راشفورد مسلم أم مسيحي ديانته

تبين أن البالغ من العمر 23 عامًا، راشفورد، يعتنق دين (المسيحية)، وذلك حسبما ذكرته عدة مواقع إنجليزية وعربية في تقارير عن اللاعبون المحترفون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

جدير بالذكر أن الإنجليزي راشفورد، يحرص علي تهنئة الأمة الإسلامية في كل مناسباتها، الأمر الذي جعل البعض يظن أنه مسلم الديانة.

وسبق وأن أوضحنا لكم في تقرير أهم المعلومات حول اللاعب الدولي رحيم ستيرلينج، وكشفنا لكم عن ديانته الأصلية من حيث المنشأ [طالع التفاصيل الكاملة].

بدأ اللاعب الدولي ماركوس راشفورد مسيرته مع عالم كرة القدم في سنة 2003، عندما وقع عليه الاختيار ليكون ضمن صفوف فريق (فليتشر موس رينجرز)، ومع حلول سنة 2015، تم ضمه إلي نادي مانشستر يونايتد، ومن وقتها وهو يرتدي القميص رقم 10 مع النادي، ويشارك في التشكيل الأساسي بشكل مستمر.

أكدت تقارير صحفية في صيف 2019، عن رغبة نادي برشلونة في ضم اللاعب راشفورد، ووافق نادي مان يونايتد علي بيع اللاعب وقتها بشكل نهائي بمقابل (150 مليون جنيه استرليني)، الأمر الذي أدي إلي تأخير المفاوضات في الصفقة علي كانت علي وشط الإتمام ولكنها فشلت في اللحظات الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً