التخطي إلى المحتوى

ديانة كريم بنزيما مسلم وبيصوم رمضان ولديه 3 أبناء وعمره ما تزوج.. فيديو وصور
بنزيما وصديقاته الثلاث!

دخل الفرنسي ذو الأصول الجزائرية، كريم بنزيما، دائرة الاهتمام في الأوان الأخيرة، حيث زاد البحث عنه، خاصةً بعد إعلان انضمامه لنادي اتحاد جدة السعودي، وهو ما شكل حالة من الاندهاش بين عشاق ومتابعي العميد، وسرعان ما سلطت بعض التقارير، معلومات مغلوطة حول حياته الشخصية.

ومن بين المعلومات المغلوطة التي انتشرت حول اللاعب المسلم كريم بنزيما أنه متزوج وسبق وأن دخل القفص الذهبي أكثر من مرة، وفي حقيقة الأمر، أنه لم يبسق وأن تزوج. في حين يدخل في حالات مواعدة كثيرة ورزق بـ3 أبناء وفي انتظار الرابع من حبيبته الأخيرة.

ديانة كريم بنزيما

تُعتبر ديانة كريم بنزيما، أحد أكثر الأمور البحثية الرائجة في الساعات الماضية، وحسبما أتضح من معلومات موثوقة، تبين أنه مسلم الديانة، حيث وُلد وترعرع وسط أسرة مسلمة.

وذكر بنزيما أنه من ضمن الأسباب التي أدت إلى توقيعه مع نادي الاتحاد، أن السعودية بلد مسلم، وهو ما يساعده كثيراً من أجل الحديث باللغة العربية بشكل أفضل، حيث يطمح صاحب الـ35 في أن يصبح أكثر لباقة في الحديث بالعربية.

مسلم وبيصوم رمضان ولديه 3 أبناء وعمره ما تزوج

ولم يدخل كريم بنزيما القفص الذهبي في أي من المرات، ويحرص على أن يصوم رمضان من كل عام، وينشر صوراً له يرتدي الزي الإسلامي، وصور أخرى لتناوله التمر والحليب تزامناً مع الإفطار.

صحيفة الماركا الإسبانية، أوضحت أن بنزيما رزق بطفله الأول من حبيبته “جوردان أوزونا” والرابع له. بينما لم تذكر أي معلومة تفيد بزواجه.

حبيبة كريم بنزيما الأولى “كورا غوتييه” أم إبراهيم

رزق بنزيما من حبيبته الأولى ومعشوقته “كورا غوتييه”، بطفله البكر وسماه “إبراهيم”، والذي يحرص على نشر الصور واليوميات ومقاطع الفيديو له معاً عبر حسابه الشخصي في أكثر من مناسبة.

حبيبة بنزيما الثانية “كلوي دي”

كما دخل الفرنسي كريم بنزيما في مواعدة مع “كلوي دي”، ورزق منها بطفلين هما “ميليا – 8 أعوام”، و”نوري – 3 سنوات”.

حبيبة بنزيما الثالثة والحالية جوردان أوزونا

مؤخراً، شوهد كريم بنزيما في حفل الكرة الذهبية، برفقة حبيبته الجديدة “جوردان أوزونا” والتي تُعتبر السيدة الثالثة في حياته والحالية. وحسبما ذكرته صحيفة الماركا، أن جوردان أوزونا رزقت من بنزيما بطفلها الأول منه والرابع له، ووضعت الطفل بإحدى العيادات الخاصة في مدريد يوم الأربعاء 26 (أبريل) 2023.

ومن الجدير بالذكر أن، كريم بنزيما لا يزال يتواصل مع حبيباته الثلاث، ويحرص على أن يقوم بالمُعايدة عليهم كل مناسبة حب، حسبما اتضح من صورة انتشرت لحبيباته الثلاث نشرهن عبر حساباتهن الشخصية، وظهرن بنفس بوقيه الورد والذي أرسله بنزيما لهن بمناسبة عيد الحب.

التعليقات

اترك تعليقاً