التخطي إلى المحتوى

ديانة فينسنت ابو بكر مسلم أم مسيحي تعرف علي ما هي ديانته
ديانة فينسنت ابو بكر مسلم أم مسيحي ما هي ديانته

تعرف علي ديانة فينسنت ابو بكر مهاجم النصر السعودي هل مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية، التي يرغب في معرفتها المئات من محبيه.

قيمة عقد فينسنت

أعلن نادي النصر السعودي، عن نجاح إدارة النادي في دعم الخط الهجومي للفريق بضم اللاعب فينسنت ابو بكر قادماً من صفوف فريق بشتكاش. وذكرت تقارير رياضية أن اللاعب سوف يحصل علي 18 مليون يورو مقابل عقده الذي يمتد إلي ثلاث مواسم برفقة الأصفر. مما يعني أن اللاعب سيحصل علي 6 ملايين يورو في الموسم الواحد. ويجدر الذكر أنها صفقة ناجحة ويحسد عليها إدارة النصر، لما يمتلكه اللاعب من مهارات وإمكانيات عالية الدقة والجودة. حيث ساهم في تسجيل 26 هدف خلال 109 مباراة بالدوري الفرنسي، خلال تواجده مع نادي فالنيسنيان. كما أحرز اللاعب 58 هدفاً مع نادي بورتو البرتغالي في 125 لقاء، بالإضافة إلي ذلك فوزه ببطولة الدوري التركي الممتاز مع نادي بشتكاش التركي في موسم 2017 و 2021.

ولد فينسنت أبو بكر في العاصمة الكاميرونية “ياوندي”، ويُعتبر من مواليد 1992 ميلاديًا، ويبلغ من العمر حاليًا 29 عاماً. فيما يصل طوله إلي 1.82 سم، ويرتدي برفقة نادي النصر الرقم 26، وكانت بدايته مع كرة القدم في عام 2006 من خلال ظهوره بقميص فريق القطن الكاميروني. وسرعان ما نجح اللاعب في لفت الأنظار إليه، ويخلد في مسيرته فوزه بأمم أفريقيا لعام 2017 علي حساب منتخب مصر، كما أحرز اللاعب في تلك المباراة النهائية هدفاً عزز به البطولة.

ديانة فينسنت ابو بكر مسلم أم مسيحي ما هي ديانته

يبحث العشرات من الأشخاص عن ما هي ديانة اللاعب الكاميروني المحترف في صفوف النصر السعودي فينسنت أبو بكر. هل أبو بكر يعتنق الإسلام أم المسيحية، سؤال يطرحه الكثيرون من الجمهور النصراوي في السعودية عبر محركات البحث. ونظراً لأن اللاعب من ضمن اللاعبون الذين يفضلون عدم الحديث عن هذه التفاصيل. فلم يكشف بنفسه عن ديانته من قبل، فيما أكدت مصادر رياضية مطلعة أنه يعتنق دين الإسلام. وسبق وأن أشار إلي الديانة الحقيقية له في عدة لقاءات أجريت معه من خلال طريقته في الحديث.

التعليقات

اترك تعليقاً