التخطي إلى المحتوى

ديانة جهاد سعد ما هي ديانته مسلم أو مسيحي
ديانة جهاد سعد ما هي ديانته مسلم أو مسيحي

في آخر ظهور له علي شاشات التلفزيون، يبحث الكثيرون عن ديانة جهاد سعد ما هي ديانته مسلم أو مسيحي ، حيث يُعتبر الممثل السوري من مواليد محافظة اللاذقية الواقعة في الساحل الشرقي السوري، ولد في يوم 5 من شهر مارس عام 1953 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 67 عامًا أعتباراً من سنة 2020، و فيما يلي نتعرف علي ديانته و من هي زوجة جهاد سعد الممثل السوري و عدد أبنائه.

من هي زوجة جهاد سعد الممثل السوري

يُعد الممثل السوري جهاد سعد، من الشخصيات الفنية التي لا تفضل الحديث كثيراً عن حياتهم الشخصية، لذلك لا تتوفر أي معلومات حول أسم زوجته أو غيرها من التفاصيل فيما ذكرت “الويكيبيديا” أنه متزوج ولديه أبناء هم («مريم» و«نوران» و«يوسف» وكلهم حاصلون علي شهادة جامعية خارج بلاد العرب، حيث يدرسون و يعملون ما بين فرنسا وألمانيا والصين).

ديانة جهاد سعد ما هي ديانته مسلم أو مسيحي

بدأ مسيرته الفنية في عام “1979 ميلاديًا” و شارك في عشرات الأعمال الدرامية وكذلك التلفزيون، وولد لعائلة تتبع لدين “المسيحية”، و ذلك وفقاً لما ورد في الموسوعة.

اقرأ أيضًا: ديانة رابعة الزيات الحقيقية (مسلمة أم مسيحية)

كما أن جهاد نقولا سعد، نال خلال فترة دراسته بكالوريوس في الإخراج المسرحي والتلفزيوني من المعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة، وبعد التخرج، أنتقل إلي سوريا، و حصل علي فرصة من أجل المشاركة في أولى أعماله وهو مسلسل “حبيبتي ياحب التوت” و الذي تم عرضه في صيف “1979” بدور سعد، وقبل هذا العمل كان قد شارك في المسلسل التاريخي “فرقة ناجي عطا الله” بدور “مناحم” للزعيم عادل إمام.

أما عن الأعمال السينمائية فكان آخرها “فيلم فص ملح و داخ سنة” و الذي تم عرضه في “2016”.

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي كشفنا لحضراتكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول الفنان السوري الكبير جهاد سعد، كما تطرفنا للحديث عن جوانب من سيرته الذاتية، و من هي زوجته و غيرها من المعلومات الأخري التي تساءل عنها جمهوره خلال الساعات الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً