التخطي إلى المحتوى

ديانة الفنان جرجس جبارة ومعلومات هامة عنه
ما هي ديانة الفنان جرجس جبارة

ديانة الفنان جرجس جبارة ومعلومات هامة عنه ، الفنان السوري جرجس جبارة هو  احد الشخصيات الفنية المشهورة بسوريا والعالم العربي، يتساءل جمهوره في الساعات الماضية، عن ما هي ديانة جرجس جبارة وهو السؤال الذي شغل اهتمام الكثير من المحبين للفنان، لاسيما بعد أن ظهر في فيديو كشف عن ردة فعله بعد علمه بخبر وفاة الفنان السوري محمد قنوع وكان جبارة وفور علمه بالخبر ردد عبارة التوحيد الخاصة بالمسلمين بقوله لا اله إلا الله.

وهو ما ادخل الشك في نفوس الكثيرين حول إسلامه حيث شهدت محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية، البحث عن ديانته في ظل ردة فعله علي خبر وفاة  الممثل محمد قنوع، وبعدما ازداد السؤال عن ديانته نكشف لك عزيزي القارئ عن ابرز ما يتعلق به بالإضافة إلى الإفصاح عن ديانته، وهو ما سنتعرف عليه من خلال موقعنا كايرو تايمز عبر هذا المقال ومن خلال سطوره التالية.

 من هو جرجس جبارة ويكيبيديا

هو ممثل سوري الجنسية من مواليد “21/1/1953” بمدينة اللاذقية، اشتهر الفنان من خلال أدواره الكوميدية، حيث دائما ما كان سبب في إدخال السعادة علي قلوب مشاهديه، تميز بالشخصية الفكاهية في داخل الوسط الفني السوري والعربي، لديه عدد كبير من الأعمال الفنية المختلفة.

تخرج جبارة من كلية الهندسة بالعاصمة السورية دمشق، ليبدأ مسيرته الفنية بدور (كومبارس) واستمر في هذه الدور إلى فترة طويلة، جاءته فرصة المشاركة في أدوار صغيرة في مسلسل يوميات مرحة ذلك في العام “1990” وهو الدور الذي نجح في تجسيده بشكل مميز، لتبدأ بعد ذلك مشاركته في العديد من الأدوار الصغيرة.

ومع وضوح موهبته الفنية، تمكن من الوصول إلى النجومية في العام “1994” حين شارك في مسلسل “عيلة خمس نجوم”، وهو المسلسل الذي جسد من خلاله دور (أبو هلال رئيس المخفر) بعدما وقع عليه الاختيار من قبل المخرج “هشام شربتجي” الذي راء فيه انه موهبة صاعدة في عالم الفن السوري ومن هنا كانت بداية مرحلة صعوده إلى سلالم المجد الفني.

ديانة الممثل جرجس جبارة

المعروف لدي الكثيرين أن اسم جرجس هو اسم ينتمي إلى الديانة المسيحية ولا يخفي علم احد بهذا الأمر، ولكن ردة فعل الفنان عي خبر وفاة الممثل السوري “محمد قنوع” كانت سبب في التساؤل عن ديانته.لاسيما بعدما ذكر شعار التوحيد الخاص بالمسلمين.

طالع أيضا:ديانة هالة صدقي مسلمة أم مسيحية.. تعرف على ما هي ديانتها الحقيقية؟

ولكن في حقيقة الأمر كانت ردة فعله “عفوية” في ظل نشأته في مجتمع إسلامي بالإضافة إلى الصداقة القوية التي تربطه بكثير من المسلمين ويعتنق الممثل السوري “الديانة المسيحية” وكل ما دار من أقاويل حول إسلامه ما هي إلا إشاعات عارية تماما من الصحة.

التعليقات

اترك تعليقاً