التخطي إلى المحتوى

دعم ريف.. كيف احصل عليه واستمارة القرض والتفاصيل الكاملة
دعم ريف المصدر: موقع دعم ريف

كانت مبادرة “دعم ريف” التي تم إطلاقها منذ ثلاث سنوات بالمملكة العربية السعودية، لها أهدافها في تشجيع وتنمية المزارعين، وتحسين أحوالهم الحياتية والمعيشية، من خلال الدعم المستحق لهم، حتى يرفع من كفاءة الزراعة والمزارعين.

أهداف وزارة البيئة والمياه والزراعة

وكانت  والمياه والزراعة بالمملكة العربية السعودية، عندما بدأت في ذلك المشروع، قد وضعت خطة مستقبلية للنهوض بالمشروع، وضمان نجاحه، وسرعة تنفيذه بشكل جيد ومطور وحديث.

دعم ريف

قرض دعـم ريف

وقامت بمنح المزارعين المستهدفين قروض تصل إلي “54 ألف ريال” لدعمهم الدعم الكافي لزيادة إنتاج محاصيلهم والنهوض بالعملية الزراعية في المملكة .

المساهمات التي قام بها “دعم ريف” والتي عادت بالنفع على الزراعة في السعودية، كثيرة جداً، وكانت قد ظهرت بشكل ملحوظ على الساحة.

دعم ريف

نتائج دعم ريف

اهتم دعم ريف بتحسين حال المزارعين بشكل جيد وترغيبهم في التجويد في الزراعة ومدهم بكل المساعدات المطلوبة للتطوير، من خلال الآلات الحديثة للحرث والري وكذلك الأسمدة المختلفة التي تحتاج إليها العملية الزراعية بشكل كبير.

دعم ريف

رابط موقع دعم ريف

وهناك عدة شروط مهمة وتفاصيل كثيرة أخرى ستجدونها في الموقع الرسمي “دعــم ريف” وبعد الدخول للموقع تجدون هناك كل التفاصيل المطلوبة وكذلك استمارة التقديم وطلب الدعـم.

دعم ريف

لذلك كانت النتيجة جيدة جدا، عندما تم الاهتمام بصغار المزارعين ومؤسساتهم وجمعياتهم الزراعية الخاصة ودعمهم الدعم الكافي والجيد، الذي يضمن لهم، جودة عالية في الزراعة من خلال دعـم ريف.

التعليقات

اترك تعليقاً