التخطي إلى المحتوى

دعاء اليوم الأول من رمضان دعاء مستجاب ودعاء عظيم
دعاء اليوم الاول من رمضان

دعاء اليوم الأول من رمضان دعاء مستجاب ودعاء عظيم

نقدم لكم الدعاء الذي من المفروض ان ندعو به في هذا اليوم اليوم الأول من رمضان ونتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يتقبل منكم الدعاء وان يتقبل منكم الصيام والقيام.

 

وهاتي شهر رمضان وهو يقول ورحمه وسط مغفرة وأخره عتق من النار ليرحم الناس مما كانوا في طوال العام ليستغفر للناس فرصه عظيمه أن نعود إلى الله من خلال هذا الشهر ونأخذ الدروس والعبر من الصيام ونعطف على الفقراء ونمسح على رؤوس الأيتام في هذه الأيام المباركة.

دعاء رمضان

وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم له أحاديث كثيرة في فضل شهر رمضان وقال بعد من أدرك رمضان ولم يغفر له فشهر رمضان شهر عظيم شهر كله حسنات شهر يتم قبض على الشياطين ويتم حبسهم ولا ينتشرون والناس يكونون كالملائكة صائمون يكرون القران يستغفرون الله يصلون التراويح يقومون الليل هذه شهور عظيم وأيام مباركه ندعو الله سبحانه وتعالى أن يتقبل منا هذا الدعاء.

 

دعاء اليوم الاول من رمضان

وعليكم الصيغة الكاملة لدعاء في اليوم الأول من رمضان نتمنى من الله سبحانه وتعالى نتقبل منكم الدعاء

يارب تقبل  اللهم تقبل مني صيام شهرك المبارك وأجعل ذنبي مغفورا به وتقبل أعمالي به واستر عورتي به يا مجيب الدعاء اقبل دعائنا واغفر لنا وارحمنا .

 

يارب اللهم هبنا العافية في شهرك الحرام، وقربنا من مرضاتك وابعد عنا كل شر والمعصية، وتقبل دعائنا إنك الرحمن القدير امين امين يارب العالمين .

 

ندعو الله سبحانه وتعالى أن يغفر للمسلمين والمسلمات وان يتقبل منا الصيام يتقبل منا ألقيام وان ينصرنا على من يعادينا وان يغفر لنا ويرحمنا ويتوب علينا ويكتبنا من الصديقين والنبيين والشهداء وان يجعلنا عبادا طائعين مطيعين راضيين مرضيين وهداه المهديين يا رب العالمين.

وندعو الله سبحانه وتعالى أن يتقبل منا كل الدعوات ودعاء كل يوم ودعاء اليوم الأول من رمضان.

 

التعليقات

اترك تعليقاً