التخطي إلى المحتوى

فارق العمر بين دانيا الشافعي ودحومي 999 يصدم الجميع!! ومعلومات عنهما ويكيبيديا

صدم فارق العمر، بين الزوجان المعروفان دانيا الشافعي ودحومي 999 ، متابعين الثنائي على منصات التواصل الاجتماعي، وفي التقرير التالي، نكشف عن معلومات عنهما وفق ويكيبيديا.

حيث تصدرت اليوتيوبرز والإعلامية السعودية الجميلة دانيا الشافعي، عمليات البحث الرائجة، عقب إعلان خطوبتها، وسط تساءل الآلاف من معجبيها عن هوية زوجها المستقبلي. وسرعان ما ربط النشطاء، أسم دحومي 999 بالأمر، مما أدى إلى تصدرهما نتائج البحث الأولى في الساعات القليلة الماضية.

كم عمر دانيا الشافعي ودحومي 999

فيما يلي، نسلط الضوء حول معلومات عن الثنائي الشهير دانيا الشافعي ودحومي 999 اللذان تصدرا الترند مؤخراً، ونكشف عن فارق العمر بينهما.

فارق العمر بين دانيا الشافعي ودحومي 999 يصدم الجميع!! ومعلومات عنهما ويكيبيديا

– دحومي 999: يوتيوبر وصانع محتوى سعودي الجنسية، من مواليد 1993.

  • وُلد عبدالرحمن إبراهيم الشهير بـ”دحومي 999″ في السعودية وترعرع بها، وُلد في أيام (نوفمبر) سنة 1993، ويبلغ من العمر 30 عاماً منذ 2023.
  • اشتهر بفضل محتوى قناته عبر اليوتيوب، متجاوزاً حاجز الـ7 مليون مشتركاً.
  • علاوة على ذلك، فهو من ضمن مشاهير التواصل الاجتماعي، وأحد أشهر الوجوه على في عالم الفيديو بمنطقة الخليج.

– دانية شافعي: إعلامية ومقدمة برامج سعودية الجنسية، من مواليد 1983 ميلادياً.

  • وُلدت وترعرعت في مدينة جدة، تبلغ من العمر 39 عاماً منذ 2023، حيث وُلدت في 20 (أكتوبر) 1983، ومن المقرر أن تحتفل بعامها الـ40 في أكتوبر القادم من العام المُنصرم.
  • بدأت مشوارها مع الشهرة منذ عام 2004، وكونت شعبية كبيرة من خلال ظهورها على عالم التواصل، وشكلت كابلز شهير مع “دحومي 999”.
  • وعلى خلفية قرابتها وصداقتها القوية مع صُناع المحتوى البارزين، وخاصةً دحومي، ظن البعض أنها على علاقة به، وسط صدمة البعض بخبر خطوبتها من شخص آخر غير عبدالرحمن إبراهيم الشهير بـ”دحومي 999″.

أي أن فارق العمر بين الزوجان دانيا الشافعي ودحومي 999، وصل لـ 9 سنوات، حيث تبلغ الأخيرة من العمر 39 سنة، في حين أن الأخير بلغ عمره 30 عاماً أعتباراً من 2023.

من هو زوج دانيا الشافي وما علاقة عبدالرحمن إبراهيم “دحومي 999”

تساؤلات عدة، حول هوية زوج دانيا الشافعي المستقبلي ، وسط ظن النشطاء أنه دحومي، وفي حقيقة الأمر أنه ليس هو إطلاقاً.

ولعل السبب وراء ربط البعض، بأن دحومي واقع في غرام الأخيرة، على خلفية فيديو كانت نشرته دانيا الشافعي قبل ثلاث سنوات، يرصد مزاح بينهما، وهناك اعترف دحومي بحبه لها، ولكن كان الأمر مجرد فكاهة.

ويجدر الذكر، أنه حتى تاريخ تحرير هذا التقرير، لم يتسنى لنا التعرف على هوية خطيب دانيا الشافعي.

التعليقات

اترك تعليقاً