التخطي إلى المحتوى

خورخي ميسي يلتقي بخوان لابورتا لمناقشة عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة

التقى خورخي ميسي، والد ووكيل ليونيل ميسي، برئيس برشلونة جوان لابورتا، اليوم الاثنين، لمناقشة إمكانية عودة النجم الأرجنتيني للنادي.

عقد الاجتماع في مكتب لابورتا في برشلونة واستمر قرابة ساعتين، وبحسب التقارير، ناقش الجانبان عددًا من القضايا، من بينها عقد ميسي وراتبه ودوره في النادي.

أوضح لابورتا أنه يريد عودة ميسي إلى برشلونة، لكنه قال أيضًا إن الشؤون المالية للنادي ستحدد ما إذا كان يمكن إبرام صفقة أم لا.

قد يهمك أيضا: “أنمار الحائلي” في مدريد الان للتوقيع على عقد كريم بنزيما لفريق اتحاد جدة

ينتهي عقد ميسي الحالي مع باريس سان جيرمان في عام 2024، لكن لديه بندًا في عقده يسمح له بمغادرة النادي في نهاية هذا الموسم.

وبالفعل قد استخدم ميسي هذا البند ورحل رسميا عن صفوف النادي الباريسي بعد آخر مباراة له في الدوري، وبات الآن بطل العالم لاعب حر.

تفاصيل اجتماع خورخي ميسي برئيس برشلونة اليوم

خورخي ميسي
Jorge Messi

قال لابورتا إنه واثق من إمكانية التوصل إلى اتفاق مع ميسي، لكنه أقر أيضًا بأن الشؤون المالية للنادي “معقدة”.

وقال لابورتا “نعمل بجد لجعل عودة ميسي ممكنة، لدينا علاقة جيدة مع خورخي ميسي ونحن متفائلون بأننا يمكن أن نتوصل إلى اتفاق”.

قضى ميسي حياته المهنية بالكامل في برشلونة، وفاز بـ 10 ألقاب في الدوري الإسباني، و 4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، و 7 جوائز الكرة الذهبية، يعتبر على نطاق واسع أعظم لاعب في تاريخ اللعبة.

ليونيل ميسي
Lionel Messi

إذا عاد ميسي إلى برشلونة، فسيكون ذلك بمثابة انقلاب كبير لابورتا والنادي، سيكون أيضًا بمثابة دفعة كبيرة لمالية النادي، حيث يعد ميسي أحد أكثر الرياضيين قابلية للتسويق في العالم.

طالع أيضا: تعرف على راتب كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي (2 مليون في اليوم!)

يعد اللقاء بين خورخي ميسي وجوان لابورتا علامة إيجابية لمشجعي برشلونة، لكن من المهم أن نتذكر أنه لم يتم الانتهاء من أي شيء حتى الآن، سيحتاج الجانبان إلى مواصلة التفاوض من أجل التوصل إلى اتفاق.

التعليقات

اترك تعليقاً