التخطي إلى المحتوى

خبر وفاة صالح اوقروت الممثل الجزائري «حقيقة أم شائعة»
خبر وفاة صالح اوقروت

أخبار الجزائر – أعلنت وسائل إعلام محلية مطلعة، عن حقيقة خبر وفاة صالح اوقروت الممثل الجزائري البالغ من العمر 60 عامًا، أثر معاناته مع المرض، كما يتداول البعض علي مختلف صفحات السوشيال ميديا.

ولدي الممثل القدير صالح أوڨروت الجنسيتين الجزائرية والفرنسية، وهو من مواليد يوم 22 من مار سنة 1961 ميلاديًا ويبلغ من العمر 60 عامًا حتى الآن، ولقبه الكثيرون باسم “صويلح”.

حقيقة خبر وفاة صالح اوقروت

انتشر خلال الساعات الأخيرة، نبأ رحيل الفنان صالح اوقروت عن عالمنا في ذمة الله، وسط تضارب عدد من صفحات الفيسبوك الأنباء في هذا الشأن.

من جانبه طمأن النجم الكبير اوقروت جمهوره عبر صفحة فيسبوك، كما تعود كل يوم جمعة بنشر أحدث أخباره، وأكد أنه بخير وبصحة جيدة ولا يعاني من أي تعب أو تدهور حالته كما هو رائج علي بعض الحسابات المختلفة.

وأكد صالح اوقروت في منشوره الذي نشره يوم الجمعة الماضي، أنه تلقي الجرعة الثانية من علاج “الكيماوي”، مؤكداً أن الجرعة الأولى مرت علي خير.

وحاليًا يتواجد الفنان صالح اوقروت صاحب الجماهيرية الكبيرة في دولة فرنسا، وذلك من أجل تلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة بعد معاناته مع مرض أصاب كاهله.

يذكر أن النجم صالح اوقروت كانت بدايته مع عالم الفن في سنة 1994 ميلاديًا، ويُعتبر برنامج “طيب عالمي”، هو آخر ظهور له علي شاشات التلفزيون الجزائري في سنة 2020، أما عن الصعيد الفني فكان مسلسل “السلطان عاشور 10 (2) “، هو آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها ولعب دور “السلطان عاشور”، وتم عرض المسلسل لأول مرة في سنة 2017.

صالح اوقروت وزوجته واولاده

خلال الساعات القليلة الماضية، سجلت محركات البحث المختلفة، الآف المعدلات البحثية حول صالح اوقروت وزوجته واولاده، إلي أنه من النجوم الذين لم يرد أي معلومات عنه بشأن حياتهم الشخصية.

التعليقات

اترك تعليقاً