التخطي إلى المحتوى

خانت زوجها مع العمدة وعندما ضبطهما الزوج قتله العمدة بالرصاص وشهدت الزوجة مع عشيقها 
زوجة شيخ الخفراء والعمدة

خانت زوجها مع العمدة وعندما ضبطهما الزوج قتله العمدة بالرصاص وشهدت الزوجة مع عشيقها  ، القصة بدأت عندما تسلل عمدة النجع من قصره الي كوخ شيخ الخفراء في غيابه  بعد ما ارسله في مأمورية خارج النجع؟

لم يكن يعلم شيخ خفراء الناحية الذي لايمتلك من حطام الدنيا غير كوخ مبني بالطوب اللبني داخل بستان عمدة النجع وصاحب العزبة الذي يتفنن مابين الحين والأخ في إرسال شيخ الخفراء الي مأموريات خارج النجع لانهاء مهام من المفروض ان يقوم بها جناب العمدة نفسه شخصيا .

لكن شيخ الخفراء بعد ما دب الشك في نفسه تجاه العمدة الذي شاهده مرات عديدة يصيح علي زوجته يابت ياصبيحة تعالي اعمليلي القهوة وانت روح ياعويضه شوف الانفار في الغيط وخليك معاهم لحد مايخلصوا شغل وماترجعش الا مع نهاية اليوم .

هنا فكر كثيرا عويضة الذي يعمل شيخ خفراء في نجع عمدة كفر المساعيد وقال لماذا صبيحة بالذات والنجع كله خدام للعمده ؟

خانت زوجها مع العمدة

وكانت صبيحة دون غيرها من نساء النجع تمتلك من المفاتن والجمال ما لاتمتلكه نجوم هوليود حيث قوام ممشوق وعد فرنساوي مسحوب وشعر حرير ذات ضفائر تتهاوي علي ظهرها في الرايحة والجايه ورموش سحرية وحواجب أنثوية وعيون عسلية كل ذلك يمتلكه شيخ الخفراء عويضه لكن العمدة لا يمتلك إلا أم المساعيد التي تنام وحولها زجاجات الادوية من كل نوع ونوع ويزيد وزنها عن 150 كيلوا ولا تستطيع الحركة .

قد يهمك أيضا: مسلسل البراءة الحلقة 1 مترجمة للعربية كاملة موقع قصة عشق

ودائما لايحرم العمدة البنت صبيحة زوجة شيخ الخفراء من الهدايا الحلوة والملابس والعطور والرياحين وكان كلما ناقشها زوجها عويضه في هذا الامر تقول له ” الراجل ربنا محنن قلبه علينا ياعويضه ليه تقسيه انت ” يقولها انا عاوز اهاجر من النجع وبلاد الله واسعة وإحنا يعني عندنا الفدن هنا داحتة كوخ الحيوانات ماترضاش تعيش فيه ”

ترد عليه صبيحة وتقوله اصبر ياعويضه واللي يصبر ينول .

وكان عويصة برغم كل ذلك وبرغم انه لا يريد ان يفضح زوجته لأنه لا يتأكد إن كان هناك شيء بينها وبين العمدة وبرغم ذلك الشك كان يقتله .

قد يهمك أيضا : قصة المغدورة قمر السعودية كاملة.. (شاهد)

وانتهز فرصة عدم تنفيذه أوامر العمدة في تلك الليلة المشئومة وتخفي خلف أشجار البستان التي تحيط بالكوخ الصغير الذي منحه له العمدة ليعيش فيه هو وصبيحة عندما حضروا إليه يطلبون منه العمل في عزبته .

وبالفعل مرت الساعات ثقيلة علي عويضة حتى انتهي العمدة من تناول العشاء وتأكد أن كل من في القصر نام وزوجته هي الأخرى تناولت أدوية المنوم التي لا تستطيع ان تنام بدونها .

وراح يتسلل نحو الكوخ وعلي الفور عندما وصل لباب الكوخ إذ بصبيحة تفتح له الباب وترتمي في أحضانه وقبل أن يغلقوا باب الكوخ وهم في لحظة عناق وهيام حضر مهرولا عويضة ومعه شومه كبيره وعلي رأس العمدة وصوب الشومة لكن يده ارتجفت فسقت الشومه علي الأرض وناوله العمدة في تلك اللحظة 9 رصاصات في صدره الكاتم للصوت وسقط علي الأرض عويضه قتيلا وشهدت الزوجة مع العمدة انها وجدت زوجها قتيلا امام الكوخ فذهبت الي العمدة تستنجد به .

وراح العمدة يبحث مع الزوجة الخائنة عن قاتل زوجها وهو القاتل وقتل المسكين ومات معه سر زوجته الفاجرة .

قصة من الواقع .

التعليقات

اترك تعليقاً