التخطي إلى المحتوى

خادم الحرمين الشريفين يرسل دعوة للرئيس السوري للمشاركة في القمة العربية
خادم الحرمين الشريفين الملك بن عبدالعزيز

ارسل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود  (حفظه الله ) دعوة إلى الرئيس الرئيس السوري بشار الأسد ، من اجل المشاركة في الدورة العادية لقمة جامعة الدول العربية، وهي الدورة  الثانية والثلاثين لجامعة الدول العربية، والمقرر عقدها في داخل المملكة العربية السعودية بتاريخ التاسع عشر من شهر مايو الجاري.

دعوة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود للرئيس الجمهورية السورية بشار الأسد كان قد تم تسليمها من خلال سفير المملكة العربية السعودية بالأردن نايف بن بندر السديري خلال استقباله الرئيس بشار الأسد في العاصمة السورية دمشق.

ونقل السفير السديري تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود إلى فخامة الرئيس السوري واعرب السفير عن تمنيات المملكة بالمزيد من السلام والاستقرار إلى الدولة السورية ولشعبها.

بينما عبر الرئيس السوري عن مدي تقديره للملك سلمان بن عبد العزيز و ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان، مشيرا إلى شكره وتقديره للحكومة وشعب المملكة العربية السعودية مع كامل تمنياته بالمزيد من التقدم والنماء.

طالع أيضا:وفاة شادي زيدان “حقيقة أم شائعة”.. ما هو مرض شادي زيدان الفنان السوري

التعليقات

اترك تعليقاً