التخطي إلى المحتوى

حوار محمد صلاح مع صحيفة ماركا الاسبانية كامل 2021

نقلاً عن «marca»، ننشر لحضراتكم من خلال التقرير التالي، حوار محمد صلاح مع صحيفة ماركا الاسبانية كامل 2021، والذي تحدث من خلاله الدولي المصري عن مستقبله وتفاصيل أخري.

حوار محمد صلاح مع صحيفة ماركا الاسبانية كامل 2021

أصر محمد صلاح على أنه يركز على فريقه بدلاً من سيرجيو راموس ، عندما يواجه ليفربول ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

وخلال اللقاء الأخير بين الفريقين ، نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 في كييف ، اضطر صلاح لإصابة في الكتف بعد تحدي من قائد ريال مدريد في الشوط الأول.

قبل تجديد هذا التنافس في دور الثمانية هذا الموسم ، جلس صلاح مع MARCA لمناقشة التعادل وحادثة راموس وإيدن هازارد والكثير غير ذلك.

سؤال: ما الذي خطر ببالك أولاً عندما شاهدت من تعادل ليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا؟

الجواب: فكرت في مدى جودة الأمر إذا وصلنا إلى الدور نصف النهائي.

هل تريد رسم ريال مدريد في هذه المرحلة؟

حسنًا ، لم يكن لدي تفضيل. إنها ربع النهائي – لم أهتم بطريقة أو بأخرى.

هل مواجهة ريال مدريد الآن أفضل من مواجهة النهائي؟

لا يهمني. نحن في ربع النهائي – جميع الفرق من الدرجة الأولى ، جيدة جدًا.

هل لديك دافع خاص للانتقام من كييف؟

دعنا نقول فقط إن لدي دافعًا خاصًا للفوز بالتعادل والتأهل إلى نصف النهائي. ما سيحدث الآن لن يغير نتيجة النهائي في كييف. كان هذا في الماضي.

وهل هناك دافع خاص لمواجهة سيرجيو راموس مرة أخرى؟

[يضحك] هذه اللعبة من الماضي ، لذا لا أفكر في الأمر. أفكر في الفريق. يركز الجميع على فريقهم ويريد الجميع الفوز … هذا كل شيء.

ما الذي تغير في ليفربول منذ نهائي 2018؟

منذ ذلك الحين ، فزنا بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال. نحن فائزون. هذا تغيير كبير.

أن فريق ريال مدريد كان لديه كريستيانو رونالدو ، كيلور نافاس ، جاريث بيل … هل فريق هذا الموسم أسوأ من ذلك؟

انها مختلفه. لقد فقدوا بعض اللاعبين الرائعين ، مثل كريستيانو رونالدو – الأفضل في تاريخ النادي ، شخص سجل العديد من الأهداف. في نفس الوقت ، وقعوا مع [إيدن] هازارد. كان إيدن سيئ الحظ ، لقد أصيب … لكنه فريق مختلف.

هذا الفريق في ربع النهائي ، ولديه لاعبون رائعون ، رغم أنهم فقدوا أهداف رونالدو … لا أستطيع أن أقول أيهما أفضل. كل ما يمكنني قوله هو أنهم في الأحياء الآن ، وأنا متأكد من أنهم مستعدون و … علينا أن نكون مستعدين لمواجهتهم.

من برأيك هو المرشح المفضل؟

أعتقد أننا كلاهما أقوياء. فاز الفريقان في آخر مباراتين في دوري أبطال أوروبا. كلا الفريقين على استعداد. إنها مسابقة خاصة وكلا الفريقين يبلي بلاءً حسنًا فيها.

ماذا عن ريال مدريد يقلقك أكثر؟

يمكنهم الفوز بدوري الأبطال. يقدمون أداءً جيدًا في هذه المسابقة – لقد فازوا بها عدة مرات ، وفازوا بأربعة في آخر 10 مواسم. إنه فريق يحب دوري أبطال أوروبا حقًا.

من هو لاعب ريال مدريد الذي تحبه بشكل خاص؟

لا يمكنني اختيار واحد … الغالبية العظمى منهم لاعبون رائعون. خطر. لدي علاقة رائعة معه ، لقد كان جيدًا جدًا في تشيلسي ، لكنه لم يحالفه الحظ في الوقت الحالي. لوكا [مودريتش]. أنا أيضا أتعامل معه بشكل جيد. لقد التقينا ببعضنا البعض عدة مرات. لا يمكنني اختيار واحد لأنهم أفضل اللاعبين وهو فريق كبير.

لقد أصبحت أحد أفضل الهدافين في العالم. هنا في إسبانيا ، نناقش ما إذا كان بإمكان فينيسيوس جونيور تسجيل الأهداف أم لا. كيف كان الحال بالنسبة لك؟ هل كنت تشطيبًا طبيعيًا أم عملت عليه؟

لا أعتقد أن عليك أن تقلق عليه (فينيسيوس). لم أكن هدافًا طبيعيًا ، لكن كان علي العمل بجد. أتذكر عندما كنت في بازل ولم أتمكن من تسجيل العديد من الأهداف. ثم ذهبت إلى تشيلسي ، فيورنتينا ، روما … لقد عملت كثيرًا مع [لوتشيانو] سباليتي [في روما]. كل يوم تقريبًا بعد التدريب ، كان يتصل بي وسنكون بمفردنا على أرض الملعب ونقوم فقط بالرمي ، والرماية ، وإطلاق النار.

لقد قمت أيضًا ببناء ملعب في حديقتي في المنزل للعمل على تشطيبي. يحتاج [فينيسيوس] فقط إلى الاستمرار في العمل ، والعمل ، وسيأتي ذلك. مع الفرص التي لديه ، يجب أن يأتي في نهاية المطاف. إنه يحتاج فقط إلى العمل الجاد وسيأتي بشكل طبيعي.

أي لاعب ريال مدريد ستوقع لليفربول؟

أعتقد أن فريقنا جيد بما فيه الكفاية وهذا كل شيء.

ما رأيك في زين الدين زيدان؟

إنه مدرب رائع. لقد فاز بثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا. إنه يقوم بعمل جيد للغاية مع الفريق. غادر وعاد لمساعدة الفريق في الفوز بالألقاب مرة أخرى. لقد كان أحد قدوتي عندما كنت صغيراً. إنه يقوم بعمل رائع كمدرب.

كيف تفسر دفاع ليفربول المخيب للآمال عن لقب الدوري الإنجليزي؟

حدثت الكثير من الأشياء في وقت واحد. لم يكن الحظ في صالحنا. لقد جعلنا نرغب في الفوز بدوري الأبطال أكثر وأتمنى أن نتمكن من تحقيق ذلك.

كيف تبدو علاقتك مع يورجن كلوب؟ هل تتحدث كثيرا

إنها علاقة طبيعية بين اثنين من المهنيين. هكذا أصفها.

بدون جماهير ، من برأيك الخاسر الأكبر – ريال مدريد بدون البرنابيو أم ليفربول بدون أنفيلد؟

أنفيلد! أعتقد أن كل شخص يمكنه قول ذلك. انفيلد. لقد خسرنا الكثير بدون جماهيرنا. أعتقد أننا الفريق الذي يعاني أكثر من غيره بدون مشجعين.

هل ستلعب في الأولمبياد؟

مهما حدث ، سيكون الجميع متفقين – بما في ذلك فريقي.

ستبلغ من العمر 29 عامًا في يونيو. ماذا تأمل في تحقيقه في بقية حياتك المهنية؟

آمل أن أفعل نفس الشيء الذي كنت أفعله في السنوات الأخيرة. الفوز بالألقاب وتسجيل الأهداف ومساعدة فريقي في الفوز بالألقاب … هذا هو أهم شيء بالنسبة لي.

هل ترى نفسك في نادٍ آخر بعد أربع سنوات في ليفربول؟ هل حان الوقت للمضي قدما؟

ليس الأمر متوقف علي. سنرى ما سيحدث لكني أفضل عدم الحديث عن ذلك الآن.

لقد لعبت في إنجلترا وإيطاليا. هل أنت حريص على تجربة كرة القدم الإسبانية؟

آمل أن أتمكن من اللعب لسنوات عديدة أخرى. ولم لا؟ لا أحد يعرف ما الذي سيحدث في المستقبل ، لذلك … ربما يومًا ما ، نعم.

المصدر: https://www.marca.com/

التعليقات

اترك تعليقاً