التخطي إلى المحتوى

حملة ابو فله بث مباشر اجمل شتاء في العالم 2022 مبادرة دعم اللاجئين
حملة ابو فله بث مباشر اجمل شتاء في العالم 2022 مبادرة دعم اللاجئين

بث مباشر ننشر لكم رابط مشاهدة حملة اليوتيوبر الكويتي ابو فله ضمن مبادرة “اجمل شتاء في العالم” برعاية الإمارات العربية المتحدة، والتي تهدف إلي تجميع أقصي عدد ممكن من الأموال بهدف دعم وتغطية حاجات 100 ألف أسرة من اللاجئين. حيث من المقرر أن تبدأ الحملة يوم الجمعة 7 يناير 2022 تحت عنوان لنجعل شتاءهم أدفأ، وتستهدف المبادرة جمع ما لا يقل عن 10 مليون دولار من أجل مساعدة اللاجئين في أفريقيا والبلاد العربية الذين يعانون حاليًا من الشتاء ولا يجدون الطعام ولا مأوى لهم من البرد.

ونوفر لكم من خلال موقع كايرو تايمز، البث المباشر الأصلي لقناة أبو فلة الآن بدون تقطيع أو إعلانات مزعجة وبجودة عالية HD.

وحسب ما تم إعلانه، فإن اليوتيوبر أبو فلة سوف يحبس نفسه في غرفة زجاجية أعتباراً من يوم 7 يناير. وأكدت مصادر مطلعة أنه لم يخرج أبداً من تلك الغرفة إلا في حال أكتمال المبلغ. وسيتم بث الحدث من أرض الواقع عبر مجموعة من القنوات، كما تبث قناة أبو فلة علي اليوتيوب الحدث من أجل تجميع المال.

وتم تحديد مدينة دبي لإقامة تلك المبادرة، حيث نشرت الجهة المسؤولة عن الحدث صوراً من الكواليس، وتبين أنها ستقام في محيط برج خليفة أعلي برج صنعه الإنسان في العالم.

حملة ابو فله بث مباشر اجمل شتاء في العالم 2022 مبادرة دعم اللاجئين

وينشر كايرو تايمز، الروابط الرسمية التي يُمكن من خلالها مشاهدة الحدث المنتظر من قبل الملايين من متابعي أبو فلة حول العالم. حيث تم تأكيد بث الحملة عبر قناة AboFlah الرسمية علي ( youtube وكذلك nonolive )، وذلك بجودة عالية HD أون لاين علي شبكة الأنترنت.

ما هي جنسية أبو فلة

علي جانب متصل، يتساءل العشرات من الأشخاص عن ما هي جنسية أبو فلة وش جنسيته الحقيقية، فبعد وصوله لـ22 مليون مشترك. يرغب الآلاف في التعرف علي جنسيته، والجدير ذكره أن ويكيبيديا ذكرت أنه كويتي الجنسية. كما ذكر أبو فلة نفسه في النبذة التعريفية علي يوتيوب و انستقرام بأنه يحمل الجنسية الكويتية. وألمح لذلك في العديد من مقاطع الفيديو الخاصة به.

ويطمح أبو فله في مع نهاية العام المنصرم 2022 في الوصول إلي حلم الـ30 مليون متابع. ويجدر الذكر أنه من النجوم الذين يحظون بتفاعل واسع علي موقع يوتيوب. ويُعتبر من أشهر نجوم العرب والخليج بشكل خاص علي هذا التطبيق، وتميز بنشر المحتوى الترفيهي والكوميدي.

وفي العام الماضي 2020 قدم أيضًا العديد من المساهمات الخيرية. أشهرها تجميع مبلغ مالي ضخم من أجل التبرع لها للاجئين. وهذه المرة يقدم شيئاً فريداً لم يسبق وأن حدث من قبل علي أرض عربية خليجية بهذا الشكل الضخم.

التعليقات

اترك تعليقاً