التخطي إلى المحتوى

حقيقة وفاة بهجت الجبوري بأزمة قلبية وكافة التفاصيل
حقيقة وفاة بهجت الجبوري

حقيقة وفاة بهجت الجبوري النبأ الذي تداول بشدة في الآونة الأخيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعلى مختلف الصحف، حيث أفادت بعض الصحف العراقية وعدد من رواد مواقعه التواصل الاجتماعي المختلفة خبر وفاة الممثل العراقي الكبير والشهير “بهجت الجبوري”.

الأمر الذي صدم جميعه المتابعين والمشاهدين ومحبي هذا الممثل الجميل الذي يحظى بعدد كبير جدا من المعجبين والمحبين من مختلف أنحاء العالم، وذلك في يوم أمس يوم الأربعاء 30 ديسمبر 2020، وكان النبأ يفيد بأن الفنان قد توفى نتيجة لأزمة قلبية مفاجأة أصابته ثم توفى بعدها.

وأثار هذا الأمر جدل كبير وضجة مثيرة للاهتمام على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وعلى محركات البحث وفي مختلف الصحف العراقية، حيث يري الأشخاص التحقق من هذا الأمر وهل هو توفى بالفعل أم أن هذه مجرد إشاعة فقط.

بعدما تم تداول هذا الأمر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتصدره في محركات البحث أصبح المتابعين في حالة حزن شديدة على هذا الممثل، لتعلم نقابة الممثلين في العراق بهذا الأمر ويظهر نقيب الممثلين في بيان رسمي ينفي فيه هذا النبأ نهائي ويؤكد على الأشخاص أن الفنان يتمتع بصحة جيدة وان ما تم تداوله بخصوص وفاته ما هو إلا مجرد إشاعات مسيئة ضد الفنان.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم والذي قدمنا لكم من خلاله كافة المعلومات حول حقيقة وفاة لفنان العراقي لكبير بهجت الجبوري، ونتابع معكم دائما في موقعكم “كايرو تايمز” أهم المواضيع الحديثة والتي تهم الأشخاص من مختلف أنحاء العالم العربي في المجالات المتنوعة.

طالع أيضا: مواليد بهجت الجبوري.. كم عمر بهجت الجبوري الحقيقي وحقيقة وفاته

التعليقات

اترك تعليقاً