التخطي إلى المحتوى

حقيقة وفاة الفنان السوري ايمن زيدان ؟
حقيقة وفاة الفنان السوري ايمن زيدان ؟

حقيقة وفاة الفنان السوري ايمن زيدان، تردد في الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، خبر وفاة الفنان السوري ايمن زيدان، وشكل الترويج للخبر حالة من الجدل الكبير داخل العديد من المواقع الاخبارية، فيما اعرب الكثير من الأشخاص عن أن الخبر المنتشر ما هو إلا شائعات تتردد حول الفنان في ألأوانه الأخيرة.

وما بين التأكيد والنفي للخبر، يبحث المحبين للفن والفنان عن مصدقية الخبر ومن خلال هذا التقرير، نكشف لك عزيزي القارئ، عن حقيقة خبر وفاته بالإضافة إلى الكشف عن بعض المعلومات التي تتعلق بالفنان السوري، وهو ما سنتعرف عليه خلال السطور القادمة فتابعونا.

من هو الفنان السوري ايمن زيدان

هو ايمن غالب شكري الزيداني، وشهرته ايمن زيدان وهو فنان سوري الجنسية من مواليد الأول من سبتمبر لعام 1956 بأحدي المدن السورية الصغيرة والتي تسمي الرحيبة.

ولد الفنان بداخل أسرة متوسطة الحال، حيث كان يعمل والده في الشرطة السورية ، وتتكون أسرته من خمس أشقاء ذكور وعدد 3 أشقاء إناث بالإضافة إلى والده ووالدته.

الفنان السوري ايمن زيدان
الفنان السوري ايمن زيدان

ويعد ايمن زايدان هو الأخ الأكبر لأشقاؤه، حيث كانت تعول عليه الأسرة في الكثير من الأمور أثناء شبابه، ظل هو وأسرته لفترة كبيرة في مدينة الرحيبة، إلا انهم غادرو المدينة لتتجه أسرته إلى العاصمة السورية دمشق، والتي أستقرو بها لفترة طويلة.

تفوق ايمن زيدان في مراحل تعليمه الثانوي ليلتحق بعد ذلك بكلية الحقوق، وهي الكلية التي لم يكمل بها تعليمه ليقرر الالتحاق  بكلية التجارة، التي ظل بها لمدة عام واحد فقط ليكرر بذلك نفس التجربة الماضية مع كلية الحقوق.

ليغير مساره التعليمي بشكل جذري حين التحق بمعهد الفنون المسرحية بسوريا، وهو المكان الذي وجد به نفسه، يذكر أن المعهد ضم بين طلابه عدد من نجوم الفن السوريين، وكان منهم الفنان “جمال سليمان” والفنان “اسعد فضة” والفنان “فواز الساجر”.

والجدير بالذكر أن الفنان ايمن زايدان، كان قد التحق بمعهد الفنون المسرحية في العام 1978 وتخرج منه في العام 1981، ليبد بعد تخرجه، في الاشتراك في الأدوار المسرحية الصغيرة التي شهدت علي موهبته الكبيرة.

وكان أول ظهور له أمام الكاميرات في العام 1983 حين شارك في مسلسل “نساء بلا اجنحة” وهو العمل الدرامي الأول له والذي شهد علي نجاحه الفني، لتنهال عليه العديد من العروض الفنية ويسطع نجمه في عالم الفن السوري والعربي.

حقيقة وفاة الفنان ايمن زيدان

الفنان ايمن زيدان، كان في موضع الشائعات خلال الأيام الماضية، وهي الشائعات التي أغضبته بشكل كبير، حيث تارة تخرج شائعات تفيد بوفاته، وتارة اخري تنتشر شائعات تفيد بمرضه، وهو ما شكل حالة غضب من قبل الفنان وجماهيره.

طالع أيضا:زوجه محمد قنوع الفنان السوري المتوفي منذ قليل من هي معلوماتها

وفي حقيقة الأمر علمت مصادرنا أن كل الشائعات التي انتشرت ما هي إلا شائعات عارية تماما من الصحة، وتأكد انه يتمتع بصحة جيدة، وان كل ما تردد حول وفاته ما هي أكاذيب غير حقيقة.

التعليقات

اترك تعليقاً